الفنون

بوراك أوزجيفيت يوقع آنجين آلتان بالفخ في مسلسل «قيامة عثمان»

يبدو أن بطل «قيامة أرطغرل» آنجين آلتان يعاني من سوء حظ في عمله الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان «الرصاصة»؛ فبعد مرور أربع حلقات على بثّ المسلسل، ظهرت تحذيرات قوية لإيقاف عرضه نهائياً خاصة بعد عرض أولى حلقات «قيامة عثمان» قبل أيام.
بعد الحلقة الرابعة التي سجّلت أقل نسبة مشاهدة ضمن الحلقات الأولى لمسلسل «الرصاصة» لآنجين آلتان، وهي التجربة الدرامية الأولى له بعد سلسلة «قيامة أرطغرل» التي استمرت لخمسة مواسم متتالية، حقق من خلالها نجاحاً منقطع النظير، لكنه لم ينجح في جذب الجمهور بعمله الجديد بعيداً عن الشخصية التاريخية أرطغرل، حيث بدأت إدارة قناة Fox التركية، التي تعرض حلقات المسلسل، بتوجيه تحذيرات لفريق عمل المسلسل بوقف العرض نهائياً إن استمرّت نسبة المشاهدة في هذا الانخفاض الملحوظ.
وكانت بطلة العمل بورشين تيرزوغلو قد وجّهت رسالة خاصة لجمهورها التركي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تتساءل فيها عن سببب عدم تحقيق هذا العمل الذي تحبه كثيراً نسبة مشاهدة، خاصة أنه مستوحىً من قصة حقيقية، مستغربةً لماذا لا يتفاعلون مع هذا الإنتاج عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وقد وقع آنجين آلتان في فخ المنافسة فور إعلان بدء حلقات موسم «قيامة عثمان» لبطله بوراك أوزجيفيت الأربعاء الماضي، والتي سجّلت أعلى نسبة مشاهدة في الخريطة الدرامية التركية في هذا الموسم.
على صعيد آخر، ذكرت بعض المواقع التركية أن آنجين يعيش حالة نفسية سيئة بعد تهديد المحطة لفريق العمل بوقف المسلسل نهائياً، خاصة أنه تربع على قمة النجوم الأتراك خلال فترة عرض مسلسله التاريخي «قيامة أرطغرل».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى