المحليات

ينطلق غداً تحت رعاية باسل الصباح

السند: مؤتمر الصحة الرقمية يستعرض أحدث التقنيات المعلوماتية

تحت رعاية وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح تقيم وزارة الصحة المؤتمر الأول للصحة الرقمية يومي 1 و2 ديسمبر 2019 في فندق فورسيزنز -الكويت – حيث أن المشروع الوطني للصحة الرقمية يندرج ضمن الأولويات الاستراتيجية لوزارة الصحة. وسيتم الاستفادة من الخبرات والملاحظات والتوصيات التي ستناقش بالمؤتمر لوضع استراتيجية متكاملة للصحة الرقمية.
ومن جانبه اوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د.عبدالله السند أن المؤتمر يستعرض أحدث ما توصلت إليه تقنيات المعلوماتية الصحية المتقدمة وسبل الاستفادة منها، كما سيتم إبراز الدور الحيوي لخدمة الصحة الرقمية وإسهامها في توفير خدمات صحية عالية الجودة لجميع المستفيدين.
ويناقش المؤتمر التحديات الراهنة والرؤى والأفكار حول الخطط المستقبلية والحلول المحتملة في مجال الرعاية الصحية لدولة الكويت، وستكون هناك جلسات عامة وحلقات نقاشية بمشاركة القيادات الصحية بدول مجلس التعاون الخليجي والأكاديميين والمتخصصين من بلدان مختلفة.
وقال السند ان المؤتمر قائم على تبادل الخبرات ومناقشة التحديات ووضع خارطة طريق واضحة المعالم للرعاية الصحية المستدامة، بما يتفق مع أن الصحة ركيزة رئيسية، للانطلاق نحو بلوغ الأهداف والغايات العالمية للتنمية المستدامة 2030 ورؤية الكويت 2035.
علما أن باب التسجيل للمؤتمر مفتوح من خلال الرابط «www.digitalhealthkw.com»، حيث إن التسجيل مجاني ومتاح لكافة العاملين في القطاع الصحي في الكويت من أطباء وممرضين وصيادلة وأخصائيين وفنيين وإداريين ومتخصصي المعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى الباحثين والأكاديميين والطلاب في المراحل الجامعية وعموم المهتمين في مواضيع المؤتمر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى