المحليات

«الشؤون»: الحرس الوطني يقوم بدوره على أكمل وجه في مجال التنمية الاجتماعية

كتب أحمد الحربي:

اجتمع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب في مبنى الوزارة مع قيادات الرئاسة العامة للحرس الوطني برئاسة المعاون للاسناد الاداري بالحرس الوطني العميد م. عصام نايف وذلك على خلفية برتوكول تعاون تم توقيعه في 14 يناير 2019م بين وزارة الشؤون الاجتماعية والرئاسة العامة للحرس الوطني في مجال التنمية الاجتماعية الرعاية الاجتماعية.
وأكد عبدالعزيز شعيب على الحس الوطني العالي، والدور الذي قام به الحرس الوطني في ظل جائحة فيروس كورونا «كوفيد – 19» التي مرت بها البلاد، حيث ان برتوكول التعاون بين الجهتين لم يشمل قطاع التعاون، ومع ذلك قام الحرس الوطني بدوره المنوط لخدمة الوطن والمواطنين في هذا المجال.
وشدد شعيب على ضرورة تضمين بنود جديدة بالبرتوكول تخص قطاع التعاون لحيوية هذا القطاع الخدمي الذي يهدف بالمقام الاول على خدمة المواطنين وتوفير جميع احتياجاتهم المعيشية اليومية من خلال توحيد الجهود بين الوزارة والحرس الوطني.
واختتم شعيب هذه الزيارة، معربا فيها عن شكره الجزيل على الادوار التي تقوم بها مؤسسات الدولة كافة في خدمة الوطن والمواطنين والحرص على التنسيق بين جميع اجهزة الدولة لمواجهة اي تحديات مستقبلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى