الرياضة

مدرب اتحاد كلباء: لا نخشى أي منافس في الدوري الإماراتي

أكد خورخي داسيلفا، مدرب اتحاد كلباء، أن تحضيرات فريقه سارت بشكل جيد، للقاء شباب الأهلي، بعد غد السبت، ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.
وقال خورخي في المؤتمر التقديمي «التحضيرات للمباراة كانت جيدة وعلى أكمل وجه، هناك رغبة قوية من جميع اللاعبين لتقديم مباراة مميزة، الجميع هنا متحمس لانطلاق الدوري».
وأضاف: «نعلم أننا سنواجه خصماً قوياً وصعباً، ويمتلك عدداً كبيرًا من اللاعبين المميزين، ندرك تمامًا مدى قوة شباب الأهلي، وفي أتم الجاهزية لخوض غمار الدوري».
وأكمل: «نحن نتمتع بالهدوء والثقة التامة، وليس لدينا أي خوف من مواجهة أي منافس، ونحترم جميع الفرق».
وعن إمكانية مشاركة ماريان وجشك المعارين لاتحاد كلباء من شباب الأهلي، قال المدرب: «ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص عدم قدرة الثنائي على المشاركة في لقاء السبت».
وأضاف: «أعرف أن إدارة اتحاد كلباء خاطبت إدارة شباب الأهلي بهذا الخصوص، وليس هناك أي خبر رسمي».
وعن رأيه في محمد الشحي لاعب اتحاد كلباء، علق «الشحي لاعب جيد، ويعتبر عنصرًا مهمًا في المجموعة، والنظرة الفنية ترجع للمدرب في اختيار التشكيلة المناسبة لخوض المباراة، ولا نعاني من غيابات».
بدوره، قال جونيور فيرنانديز لاعب اتحاد كلباء «متحمس جدًا لبداية الموسم، سنواجه خصمًا قويًا في أول مباراة بالدوري، أنا على ثقة في نفسي وزملائي بأننا سنقدم مباراة كبيرة».
وأتم: «أتدرب بشكل جيد لكي أحافظ دائمًا على جاهزيتي، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي لخدمة الفريق وتحقيق أهدافه في هذا الموسم».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى