المحليات

بلدية الفروانية تواصل رفع السيارات المهملة والسكراب والمخلفات مجهولة المصدر

تواصل الفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية جولاتها الميدانية لرفع كل ما يشوه المنظر الجمالي من سيارات مهملة وسكراب ومخلفات مجهولة المصدر بناء على توجيهات الإدارة العليا في البلدية بتكثيف الجولات الميدانية فيجميع المناطق بالمحافظات لرفع مستوى النظافة.
وفي هذا السياق كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن تنفيذ جولات ميدانية شاملة للفرق الرقابية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية على مدى يومين متتاليين في عدد من المناطق ترأسها المسؤولون في إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالاضافة الى النوبات الثلاثة بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق .
وأكدت البلدية أن الجولات تهدف لرفع مستوى النظافة في جميع المناطق بالمحافظة للقضاء على جميع السلبيات التي تشوه المنظر الجمالي للمحافظة من خلال رفع المخلفات المجهولة المصدر ووضع ملصقات على السيارات المهملة والسكراب والمعروضة للبيع في الساحات والميادين.
وأشارت إلى استخدام عدد من الآليات تمثلت في 30 نساف كبير، 10 لوري، 6 مكابس، 4 تريلات، كناستين ورافعة شوكية وكرين وسطحة.
ولفت إلى أن الجولة اسفرت عن رفع 23 سيارة مهملة وسكراب وتم إرسالهم لموقع حجز السيارات في البلدية ونقل 1205 م3 من المخلفات والأثاث والأشجار وتحرير مخالفتي نظافة عامة وتحرير 12 تعهداً ووضع 18 ملصقاً على سيارات مهملة، وسيتم رفعها بعد انتهاء الفترة القانونية لوضع ملصق الإنذار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى