الرياضة

توتنهام يتعاقد مع جو رودون نجم ويلز

أكمل توتنهام هوتسبير الإنكليزي، إجراءات التعاقد مع جو رودون، قلب دفاع منتخب ويلز، قادما من سوانزي سيتي لمدة 5 سنوات.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن توتنهام سيدفع 11 مليون جنيه إسترليني مبدئيا «14.21 مليون دولار»، للحصول على خدمات المدافع البالغ من العمر 22 عاما.
وتدرج رودون في الفئات السنية لسوانزي، قبل أن ينضم للفريق الأول ويلعب معه بانتظام، في الموسمين الأخيرين بدوري الدرجة الأولى. وشارك رودون، الذي سيكمل 23 عاما بعد أسبوع، أساسيا في كل مباريات ويلز الثلاث خلال الفترة الدولية، أمام إنكلترا وأيرلندا وبلغاريا. وأبدى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، رغبته في تعزيز خياراته في الدفاع، بعدما تعاقد بالفعل مع مات دوهيرتي وسيرجيو ريجيلون. ويُتوقع أن يكون رودون بديلا طويل الأمد للاعب البلجيكي، يان فيرتونخن، الذي غادر توتنهام بنهاية الموسم الماضي.
فيما أعلن نادي وست هام يونايتد الإنكليزي، تعاقده رسميا مع الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، جناح برينتفورد، على سبيل الإعارة لموسم وحيد، مع إمكانية الشراء قبل نهاية الإعارة.
 وقال وست هام في بيان عبر موقعه الرسمي: «يسرنا الإعلان عن التعاقد مع الجزائري سعيد بن رحمة على سبيل الإعارة، مع اتفاق لجعل الانتقال دائمًا». وقال بن رحمة في تصريح بعد إتمام الصفقة: «أنا سعيد جدًا كوني جزءًا من هذا الفريق الذي يعتبر ناديا تاريخيا، ولعب في الدوري الممتاز لفترة طويلة جدًا، ويضم لاعبين جيدين».
 وأضاف: «لقد تحدثت إلى المدير الفني، وأعرف بالضبط ما يتوقعه مني، وسأحاول ان أكون في مستوى توقعاته على أرض الملعب، لأنه يثق بي وآمل أن أسعده».
وكانت تقارير صحافية أمس قد أشارت، إلى أن بن رحمة فشل في اجتياز الاختبارات الطبية لوست هام، قبل أن يتوصل النادي اللندني لاتفاق مع برينتفورد على استعارته، وليس ضمه نهائيًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى