الرياضة

ريال مدريد الجريح أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

ينتظر عشاق كرة القدم، أسبوعًا جديدًا ومليئًا بالإثارة على مستوى المباريات، عقب انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد في أوروبا.
في الوقت نفسه الذي يعيش فيه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حالة سيئة للغاية، عقب خسارة فريقه في الليغا ودوري أبطال أوروبا، ضد قادش وشاختار دونيتسك.
ووفقًا لبرنامج «الشيرنجيتو»، فإن زيدان اجتمع مع اللاعبين لمدة دقيقتين، أول أمس الخميس، وطالبهم بنسيان ما حدث أمام شاختار، والتركيز على مباراة اليوم ضد برشلونة.
وأشار البرنامج الإسباني إلى أن اللاعبين لاحظوا وجود زيدان، في حالة مزاجية سيئة قبل الكلاسيكو.
وخاض فريق ريال مدريد، صباح أمس الجمعة، مرانه الأخير، ضمن الاستعداد لمواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، في إطار منافسات الجولة السابعة من الليغا، في معقل البلوغرانا «كامب نو» اليوم.
وظهر سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد في المران الجماعي مع بقية زملائه، خلال الـ15 دقيقة المفتوحة للصحافة، والذي غاب عن مواجهة شاختار بدوري الأبطال بسبب الضربة في الركبة التي تعرض لها أمام قادش.
وفي سياق منفصل، عاد المهاجم ماريانو دياز للمشاركة بشكل طبيعي مع المجموعة ويمكن أن يدخل القائمة، كما قفز هازارد على العشب للعمل بشكل فردي والاستعداد للعودة قريبًا.
ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة، اليوم، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.
ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن ريال سوسييداد المتصدر.
ويشهد الأسبوع الجديد، سعي الفرق الكبرى للتواجد في مقدمة جدول الترتيب ببطولات الدوري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى