الرياضة

القادسية يلتقي الساحل لفض الشراكة … والكويت مع كاظمة لتحسين المراكز

يتصدر المشهد في اليوم الثاني للجولة الثالثة من دوري التصنيف لقاءان مهمان، الأول مواجهة القادسية المتصدر القائمة برصيد 6 نقاط مع الساحل الوصيف بالرصيد نفسه وتمثل المباراة مهمة لفض الشراكة في الصدارة.
ويعتبر لقاء القادسية بالنسبة للساحل الاختبار الحقيقي للفريق في ظل الفوارق الفنية بين الفريقين رغم بلوغ الملكي اعلى درجات الجاهزية وعدم تقديمه المستوى الحقيقي له في المبارتين السابقتين.
والملكي يضع أمله على سيف الحشان مع احمد الظفيري وسلطان العنزي الى جانب استعادة صانع ألعابه بدر المطوع مع تواجد فاوتشيو وسيسيجو في الهجوم وفي الساحل يعتمد ابناء ابوحليفة على قدرات البرازيللين ليودوتالسيون ومارسيلو الى جانب هنريكي مع المحليين محمد جمال واحمد غازي.
والمباراة الثانية يستضيفها ملعب ثامر بنادي السالمية في السابعة وخمسين دقيقة وتجمع بين الجريحين الكويت وكاظمة.. الكويت يلعب برصيد 4 نقاط بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع الشباب ويعتمد العميد على محترفيه ويمبلي وعبدول سيسوكو الى جانب المحليين عبدالله البريكي وفيصل زايد وضاحي الشمري مع احمد حزام في غياب سعيد جمعة ويوسف ناصر.
أما السفير فيلعب وفي جعبته نقطة واحدة من تعادل وخسارة امام الفحيحيل في الجولة الثانية واليوم يصطدم بالكويت وهو مكتمل الصفوف وفي قائمته كوكبة من اللاعبين المحليين في مقدمتهم شبيب الخالدي وعمر الحبيتر وحمد حربي وناصر فرج الى جانب الواعدين وليد التوره ومحمد العازمي وبندر بورسلي فيما مستوى المحترفين عبارة عن معادلة تحتاج الى حل، فهي لغز محير في السفير.
لقائا اليوم يدخلان تحت مسميات فك الشراكة للقادسية والساحل وتحسين المراكز للكويت وكاظمة، ويأمل الكويت ان ينجح الساحل في عرقلة القادسية وان يعبر هو صخرة كاظمة الى الصدارة.
أيضاً يلتقي خيطان والنصر باستاد نادي الكويت في لقاء تحسين المراكز وحجز مقاعد ضمن العشرة الذين سيلعبون بالممتاز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى