الفنون

الحكم على أحمد الفيشاوي بمضاعفة نفقة ابنته

تسبب تعاقد الفنان أحمد الفيشاوي على بطولة عدة أفلام وأعمال فنية، في موافقة محكمة أسرة مصر القديمة على زيادة مصروفات نفقة صغير الخاصة بابنته الشرعية الوحيدة «لينا» من زوجته الأولى هند الحناوي إلى 20 ألف جنيه، بدلا من 10 آلاف جنيه.
وأصدر شعبان سعيد محامي هند الحناوي، بيانا أكد فيه أنه تم تقديم حافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية مدرج بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.
يذكر أن الفيشاوي، احتفل مؤخرا بصدور حكم الغاء حبسه عاما لعدم سداد نفقة مسكن ابنته لينا، ونشر ألبوم صور تجمعه بابنته لينا، مؤكدا أنه يلتمس العذر لها على مشاعر الكراهية تجاهه، لأنها تستمع دوما لأكاذيب ترددها والدتها هند الحناوي حول رفضه الإنفاق عليها، ووجه الفيشاوي رسالة إلى ابنته لعلها تعرف الحقيقة.
وكتب الفيشاوي تعليقا على ألبوم الصور المنشور عبر حسابه بموقع إنستغرام: النهارده هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل باختصار.
وتابع: أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها، وبالتالي كنت باصرف على أكلها، وشربها، وهدومها ومدرستها الكندية في مصر».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى