الفنون

منة شلبي تنضم لحكاية من حكايات «نمرة اتنين»

CANNES, FRANCE – MAY 17: Actress Menna Shalabi attends the “Baad El Mawkeaa” Photocall during the 65th Annual Cannes Film Festival at Palais des Festivals on May 17, 2012 in Cannes, France. (Photo by Dominique Charriau/WireImage)

انضمت الفنانة منة شلبي لحكاية من حكايات مسلسل «نمرة اتنين» المقرر عرضه قريباً على احدى المنصات الرقمية، ويتولى إخراجه محمد شاكر خضير، ولم يستقر صناع العمل على اسم الحكاية حتى الآن، وصورت منة شلبي العديد من مشاهدها في الديكورات الخاصة بالعمل.
«نمرة اتنين» مقرر انطلاق عرضه يوم 29 أكتوبر على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت، وتدور أحداثه خلال 8 حلقات متصلة منفصلة، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة وتضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين ويقوم ببطولة الحكايات عدد من النجوم المصريين والعرب، وعلى رأسهم منى زكي، نيللي كريم، عمرو يوسف، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا.
ويشارك في إخراج المسلسل كل من آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار، أما فريق التأليف فيضم آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، سما عبد الخالق، وتم تصوير مشاهد العمل في 6 دول عربية.
ومن ناحية أخرى، تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد «النمس والإنس» قريبا، وشاركت في بطولته مع محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى