المقالات

الربيزة والدوائر الانتخابية

أخذت إحدى البنات الربيزة وحذفتها إلا أنها أتت باطة خارج المربع، في ذات النطاق حال البيزة إما صالحة أو باطلة مع الدوائر الانتخابية الخمس، وفي وقت رن الجرس للانتخابات النيابية المقبلة نتمنى السلامة لربيزتنا الغالية.
لفت انتباهي في الآونة الأخيرة تلك الإعلانات المعلقة في شوارع الكويت وفي طرقها السريعة، إضافة إلى إعلانات أسماء المرشحين في المناطق السكنية ومن أعلى المنازل ومن أمامها، ودائما ما تعتبر فترة الانتخابات النيابية محل اهتمام لي شخصيا لما فيها من تحليل سياسي وتوقعات وتكهنات، وفي النهاية ومن لحظات إعلان النتائج يصاحبني الحب الشمسي وتلك العين الساهرة بعدسة المكبر السياسي لأعلن رجاحة التحليل، إما باطلة أو صالحة وياسلااااام على الصالح دائما.
إعلان كبير من على الطريق «………..» المؤدي إلى وجهة عملي، الله الله، وما دخل هذه الدائرة في ثقلك الاجتماعي؟ أظن أن الكرة ليست في ملعبك الصحيح هذه المرة، نتمنى لكم الحظ الوفير وعطايا للبلاد بما تخدم فيها العباد والصالح العام، فآراء الشارع الكويتي متنفسة الصعداء بكراسي ودماء جديدة، فلقد شهد الشارع الكويتي سابقا تصعيدا نيابيا وحكوميا في مقترح الصوت الواحد والدوائر الانتخابية الخمس حيال هذا المقترح إلا أنه تم تطبيقه لأول مرة في تاريخ 17 مايو 2008م.
نتمنى اختيارات موفقة للجميع، كما ندعو مواطنينا الأعزاء للمشاركة بالعملية الانتخابية للأفضل دائما لمصلحة عروس الخليج «مو تقاطعون الانتخابات بعدين تتحلطمون».
شارك من أجل كويت جديدة خالية من الفساد. والله ولي التوفيق للجميع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى