الفنون

عمرو دياب ودينا الشربيني … وحقيقة الانفصال

تسبب الغاء عمرو دياب لمتابعة حساب دينا الشربيني على إنستغرام، في إثارة شائعات حول انفصالهما، رغم استمرار دينا في متابعته ومتابعة حسابات أبنائه الأربعة نور ابنة شيرين رضا، عبدالله وجنا وكنزى، أبناء زينة عاشور، ومتابعتها لحساب زينة نفسها.
عمرو قام باقتصار المتابعة على حسابي شركته «ناي» وحساب إذاعة خاصة يملكها باسم Diab FM، ولا يتابع عبر حسابه الموثق أيا من أولاده الأربعة، ولا أي حسابات لمشاهير الفن، حيث يتعامل مع منصته على إنستغرام للترويج لأعماله الفنية فقط، وسبق واستخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية لجمهوره، بنشر صورة تم التقاطها في إسبانيا، من دون توضيح طبيعة علاقته بها، ولايزال يحتفظ بكل صوره ومقاطع الفيديو التي تجمعه بدينا الشربيني.
يذكر أن عددا كبيرا من متابعي وجمهور عمرو دياب ودينا الشربيني توقعوا إعلان زواجهما رسميا يوم 11 أكتوبر الماضي، الذي صادف عيد ميلاد النجم دياب الــ59، فحسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، كان من المفترض أن يعلن زواجه رسميا منها، حسما للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالها أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر، ولكن تم التكتم على تفاصيله.
وسبقت دينا الشربيني الجميع بتهنئة عمرو بعيد ميلاده، ونشرت عددا من الصور الجديدة التى تجمعهما عبر حسابها على موقع إنستغرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة «أماكن السهر» وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف، قوي، متواضع، شجاع، أنت حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد.
يذكر أن المؤرخ الفني طاهر البهي، صاحب مذكرات عمرو دياب وصديقه المقرب، أكد مؤخرا قرب إعلان دياب مفاجأة مدوية تخص علاقته بدينا الشربيني يوم 11 أكتوبر، وقال البهي إنه لا يعرف هل ستكون المفاجأة سعيدة على جمهور عمرو أم حزينة. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى