المحليات

«البلدية»: 1189 شكوى تلقتها طوارئ الخدمات خلال أكتوبر

كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم الطوارئ، الخط الساخن بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة «واتساب» الشكاوى، 1189 شكوى من جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر أكتوبر الماضي.  
وأوضحت البلدية أن أعلى معدل للشكاوى كان في محافظة مبارك الكبير 287 شكوى، تلتها محافظة الأحمدي 263 وجاءت محافظة الفروانية في الترتيب الثالث لمعدل الشكاوى بــ168 شكوى تلتها محافظة حولي بمعدل 166 شكوى ومحافظة الفروانية 158 شكوى، وجاءت محافظة الجهراء في الترتيب الأخير بـ147 شكوى، فضلا عن استقبال ما يقارب 50 اتصالا يوميا أغلبها استفسارات. 
وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات، يتم إدخالها في جهاز الحاسب الآلي ومتابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات . 
وأضافت أن النوبات الثلاث «أ،ب،ج» بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة في التعامل مع الشكاوى المتلقاة عبر خدمة الواتساب، وخدمة الخط الساخن، لافتة إلى أن موظفي النوبات لا يكتفون بتحويل الشكاوى للجهات المعنية بأفرع البلدية بالمحافظات، بل يقومون بمتابعتها، حتى يتم التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها من أجل التواصل مع الشاكي وإطلاعه على تلك الإجراءات . 
وتابعت أن خدمة الواتساب والخط الساخن حلقة وصل بين جهاز البلدية والجمهور لمساعدتهم في كل المجالات التي تقع ضمن اختصاصاتهم. 
ولفتت إلى أنه في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري، فإنه يتم تحريك آليات ومعدات للعمل على حلها فوراً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى