الإقتصاد

زين تُطلق أجهزة iPhone 12 الجديدة في أكبر فعالية افتراضية

أطلقت زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت أجهزة iPhone 12 الجديدة كُلياً في أكبر فعالية افتراضية من نوعها، إذ احتفت بهذا الحدث المميز على الهواء مع مُتابعيها على الإنستغرام وسط تفاعلات الآلاف من المشاركين.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الحفل الافتراضي الذي قدّمه الإعلامي المُتميز «حمد قلم» وسط حضور الرئيس التنفيذي للشركة إيمان الروضان والإدارة التنفيذية، شهد إطلاقها للباقات الجديدة لأحدث أجيال الهواتف الذكية من Apple، وذلك مع أفضل العروض التنافسية لقاعدة عُملائها على شبكتها الأكبر والأقوى في الكويت.

وبينت الشركة أنها تحرص على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر باستمرار، وطرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتية، مؤكدة أنها عند وعدها دائماً بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة يتناسب مع احتياجات ورغبات عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وأوضحت زين أن الحفل الافتراضي الذي نظّمته مُباشرةً على الهواء عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام استقطب الآلاف من مُتابعيها وعملائها، حيث شهد استعراضاً لأهم المميزات والخصائص التي تقدمها أحدث الهواتف الذكية من Apple.

وكشفت الشركة أنها أطلقت في هذه الاحتفالية باقات «ويانا» الجديدة التي تشمل عروضاً حصرية لعملائها ليتمكّنوا من الاستمتاع بأحدث الأجهزة مع مزايا عديدة، هذا إلى جانب تقديم العديد من الفقرات الترفيهية التي شهدت توزيع العشرات من الهدايا الفورية القيّمة على المُتابعين من أجهزة ذكية وسمّاعات واكسسوارات وغيرها.

وتُقدّم زين الآن أجهزة iPhone 12 الجديدة كُلياً، التي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G للمرة الأولى، مع مجموعة من الباقات المرنة والمزايا الرائعة، كما تُقدّم الشركة عرضاً حصرياً لجميع عملائها على خدمة Zain PLUS، التي تُمكّنهم من إضافة أقساط الجهاز الجديد على اشتراكهم مع شهرين مجاناً، وذلك ابتداءً من 12 ديناراً شهرياً فقط، كما يشمل هذا العرض شهرين مجانيين أيضاً على رسوم الحصول على تقنية الجيل الخامس 5G لعملاء الـجيل الرابع LTE 4G، وذلك لكي يتمكّنوا من الاستمتاع بهذه التقنية المتطورة على جهازهم الجديد.

وبينت الشركة أنها أطلقت أيضاً باقات «ويانا» الجديدة للهواتف الذكية، والتي تحتوي على مزايا أكثر وتُقدّم قيمة أكبر، حيث تشتمل على أحدث الهواتف الذكية، وإنترنت الجيل الخامس 5G، والأجهزة القابلة للارتداء والاكسسوارات، ويمكن للعملاء الاستمتاع بها داخل الكويت وأثناء تجوالهم خارج البلاد، بالإضافة إلى مزايا حصرية عديدة أخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى