الرياضة

كلوب ينفجر غضباً بعد مباراة ليستر

شن يورغن كلوب مدرب ليفربول هجوماً على شبكتي سكاي وبي.تي التلفزيونيتين، أول أمس، بسبب جدول المباريات المزدحم، الذي اعتبر أنه سيتسبب في إصابة المزيد من اللاعبين.
وبعد سؤال من سكاي حول سبب انتظاره حتى الدقيقة 89 لإجراء تغييرين، من ضمن ثلاثة تغييرات متاحة، خلال الفوز 3 – صفر على ليستر سيتي، في الدوري الإنكليزي، أول أمس، رد كلوب بتوجيه انتقادات لجدول المباريات.
وقال كلوب: «لماذا أجري التغيير بشكل متأخر؟ لأننا نفكر باستمرار أنه يمكن أن يسقط أي شخص بسبب الإصابة، لا يمكن أن نجري التغيير مبكرا لأنه يمكن أن نغير مبكرا ثم يصاب لاعب ونضطر إلى إنهاء المباراة بتسعة لاعبين».
وأضاف: «يتعلق الأمر كله باللاعبين، يتعلق الأمر بلاعبي إنكلترا، ويتعلق الأمر بكل اللاعبين المنتظر مشاركتهم في بطولة أوروبا الصيف المقبل. إذا لم تبدأوا «سكاي» الحديث مع بي.تي، ستكون نهايتنا».
وتسببت جائحة كوفيد- 19 في إنهاء الموسم الماضي بشكل متأخر، بينما ستقام منافسات الموسم الحالي في فترة أقصر من المعتاد.
ويعتقد المدرب الألماني البالغ عمره 53 عاما أن جدول مباريات دوري أبطال أوروبا، الذي يبث على بي.تي، والدوري الإنكليزي الذي يبث على سكاي وبي.تي، يضع الضغط على اللاعبين ويتسبب في الإصابات.
وقال كلوب لسكاي: «إذا واصلنا اللعب في الأربعاء والسبت، فأنا غير متأكد أنه سيكون بوسعنا إنهاء الموسم بوجود 11 لاعبا، كل فرق الصدارة الستة لديها نفس المشكلة لكني أدرك أنكم «الشبكات التلفزيونية» غير مهتمين وهذه هي المشكلة».
ويفتقد ليفربول بالفعل عدة لاعبين بسبب الإصابة أهمهم ثنائي الدفاع فيرجيل فان دايك وجو غوميز، وثنائي الوسط غوردان هندرسون وتياغو ألكانتارا، وتعرض كلوب لضربة جديدة بإصابة نابي كيتا وخروجه من الملعب قبل مرور ساعة من اللعب أمام ليستر.
وقال كلوب: «يتحدث البعض عن إمكانية التناوب، لكن كيف؟ نملك لاعبين في مراكز الهجوم والباقي من الأطفال، وهذا هو الحال، حسنا، سنقاتل بالمتاح لكن إذا لم تبدأ «الشبكات التلفزيونية» الحديث عن الأمر، سترون ما سيحدث».
وأضاف: «لا يمكن إجراء عشرة تغييرات أو 11 تغييرا وهذا غير ممكن. لا يمكننا أن نلعب فقط بل يجب علينا الفوز بمباريات كرة القدم».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى