الرياضة

إيفرتون يتغلب على فولهام … ووست هام يرسل شيفلد إلى القاع

واصل آرسنال نتائجه المتأرجحة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد تعادله سلبيًا مع مضيفه ليدز يونايتد، في المباراة التي احتضنها ملعب آيلاند رود أول أمس، ضمن لقاءات الجولة التاسعة.وبتلك النتيحة رفع آرسنال رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الـ11، كما رفع ليدز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ14.

إيفيرتون وفولهام
انتزع إيفرتون فوزا صعبا من مضيفه فولهام 3 – 2 خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي.
سجل أهداف إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين «هدفين»، الأول بعد مرور 42 ثانية على بداية المباراة والثاني في الدقيقة 29 وعبد الله دوكوري في الدقيقة 35، فيما سجل هدفي فولهام بوبي ريد في الدقيقة 15 وروبن لوفتوس تشيك في الدقيقة 70.
ورفع إيفرتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد فولهام عند أربع نقاط في المركز السابع عشر.
وهذا هو الفوز الخامس لإيفرتون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة، فيما أصبحت هذه الخسارة هي السابعة لفولهام في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

ويست هام وشيفيلد
منح المهاجم سيباستيان آلير، وست هام يونايتد الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد، 1- صفر، في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليظل صاحب الأرض في المركز الأخير بنقطة واحدة من 9 مباريات.
وعلى الرغم من استحواذ الفريق الضيف على الكرة في الشوط الأول، صنع شيفيلد عدة فرص كانت أبرزها ضربة رأس من المهاجم أوليفر ماكبيرني، أبعدها الحارس أوكاش فابيانسكي.
وعوقب شيفيلد على إهدار الفرص في الدقيقة 56، عندما استعاد وست هام الكرة ووصلت إلى آلير، الذي سددها بقوة لتلمس أصابع الحارس آرون رامسديل إلى الزاوية العليا اليمنى.
وتفوق ماكبيرني على الحارس فابيانسكي، لكن تسديدته ارتدت من العارضة، وصمد وست هام، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن.
وبقي شيفيلد في المركز الأخير بنقطة واحدة وبأربعة أهداف فقط سجلها هذا الموسم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى