الإقتصاد

«إيفا فنادق» تناقش إطفاء جزء من الخسائر المتراكمة 10 ديسمبر

تناقش الجمعية العمومية العادية لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات الخميس الموافق 10 ديسمبر 2020، إطفاء جزء من الخسائر المتراكمة على الشركة والبالغة 59.53 مليون دينار.
وقالت «إيفا فنادق» في بيان للبورصة الكويتية، أمس، إن العمومية ستناقش إطفاء الخسائر عن طريق استخدام علاوة الإصدار البالغة 12.27 مليون دينار، والاحتياطي القانوني 660.88 ألف دينار، والاحتياطي الاختياري 660.88 ألف دينار. وأوضحت الشركة أن العمومية ستنعقد في تمام الساعة 12 ظهراً بمقر الشركة في مبنى سوق الكويت، على أن يكون الحضور والتصويت للمساهمين عن طريق الوسائل الإلكترونية فقط؛ نظراً للظروف والإجراءات الاحترازية الراهنة.
وكانت خسائر الشركة ارتفعت 41.5% في تسعة الأشهر الأولى من العام الحالي، لتصل إلى 11.9 مليون دينار، مقابل خسائر بنحو 8.41 ملايين دينار للفترة المماثلة من العام الماضي.
وأعلنت بورصة الكويت في منتصف نوفمبر الحالي، عن إيقاف التداول على أسهم «إيفا فنادق» بناءً على إفصاح الشركة الذي يفيد ببلوغ نسبة الخسائر المتراكمة 93.69% وذلك تطبيقاً للوائح المعمول بها في السوق التي تفيد بأنه «في حال تحقيق الشركة المدرجة لخسائر متراكمة تصل إلى 75% أو أكثر من رأسمال الشركة؛ للبورصة القيام بوقف التداول في أسهم الشركة المدرجة».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى