الفنون

ياسمين عبد العزيز تبحث عن وجوه جديدة لمسلسل رمضان

لجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن وجوه جديدة تشاركها بطولة مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، ولم يعلن بعد عن اسم المسلسل ولا قائمة النجوم الرئيسيين ولكن تردد أن ياسمين تفضل أن يقاسمها زوجها أحمد العوضي البطولة، واحتفظت بفريق صناع مسلسلها السابق «ونحب تاني ليه».

المخرج مصطفى فكري الذي يتعاون مع ياسمين عبدالعزيز للعام الثاني على التوالي، تولى مهمة اختبار الوجوه الجديدة، ونشر إعلانا رسميا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: بسم الله توكلنا على الله، على من يرغب بالمشاركة في مسلسل النجمة ياسمين عبدالعزيز لرمضان 2021.

وطلب فكري من كل الراغبين في الخضوع للاختبار إرسال الآتي: صوره شخصية، الاسم والسن، رقم التليفون، مشهد تمثيلي ان وجد، تحديد الموقف النقابي عبر بريده الإلكتروني، مؤكدا أن الأدوار محدودة، وسيتم تحديد موعد ومكان الاختبار لاحقا.

وسبق أن تعاون كل من مصطفى فكري وياسمين عبدالعزيز في موسم رمضان 2020 بمسلسل «ونحب تاني ليه»، تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كل من، كريم فهمي، شريف منير، علا رشدي، تارا عماد، سوسن بدر، ليلى عز العرب، صبا الرفاعي، كارولين عزمي، سمر مرسي، محسن صبري، عماد رشاد، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى