المانشيت

ولي العهد: «الشاهد» مسيرة إعلامية متميزة

رئيس التحرير تلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاد «الشاهد» الثالث عشر

• سالم العلي: نشيد بهذا الصرح الإعلامي المبدع متمنين أن تواصل «الشاهد» دورها الريادي وأن تكون نبراساً للرأي الحر

• ناصر المحمد: نقدر جهودكم المخلصة التي تبذلونها من أجل دعم المسيرة الصحافية بوطننا العزيز ونشر الوعي الفكري والثقافي
• جابر المبارك: نقدر جهودكم المشهودة في تعزيز مسيرة العمل الصحافي والأداء المهني ونشر الوعي الثقافي • صباح الخالد: نعتز برسالة «الشاهد» ودورها الإعلامي ونتمنى لها تحقيق المزيد من النجاحات
• مبارك الفيصل: أتمنى لـ «الشاهد» مزيداً من التوفيق والسداد وأن تواصل دورها في إثراء ساحة الكويت الإعلامية
• حمود العتيبي: أتمنى لهذا الصرح الإعلامي المزيد من التقدم والعطاء
• أحمد الناصر: نتمنى مواصلة مسيرة العطاء الذي قدمته جريدتكم الموقرة والجهود الطيبة في إثراء المشهد الصحافي
• صباح المحمد لرئيس تحرير «الشاهد»: آمل أن تواصل الجريدة بعهدكم الميمون رسالتها الوطنية
• اعتماد الخالد: نثمن جهودكم الفعالة في سبيل خدمة الأهداف الإعلامية ونشر الوعي الثقافي والاجتماعي

هنأ سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد صحيفة «الشاهد» بمناسبة عيد ميلادها الثالث عشر، مؤكداً في برقية أرسلها إلى رئيس التحرير الشيخ محمد صباح المحمد الصباح أن مسيرة «الشاهد» الإعلامية المتميزة ساهمت في دعم قضايا الوطن والعمل على نهضته، متمنياً لكل العاملين في الصحيفة مزيداً من التقدم والسداد.
وأشاد سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني بالمسيرة المشرفة لـ«الشاهد» وانجازاتها ومواقفها الوطنية المخلصة، مؤكداً أنها حرصت على ادائها المتميز في الدور الوطني، قائلا: نشيد بهذا الصرح الإعلامي المبدع متمنين ان تواصل جريدتكم الغراء دورها الريادي في الجو الديمقراطي الذي تنعم به صحافتنا الحرة وأن تكون على الدوام نبراساً للرأي الحر.
بدوره، عبر سمو الشيخ ناصر المحمد عن امتنانه وتقديره للجهود المخلصة «التي تبذلونها والإخوة في الجريدة من أجل دعم المسيرة الصحافية بوطننا العزيز، ونشر الوعي الفكري والثقافي لدى ابنائه الكرام، مشيدين بالأداء الراقي للجريدة ودورها البارز في تكريس معاني الانتماء والوحدة الوطنية، آملين لكم دوام التوفيق والسداد».
فيما أكد سمو الشيخ جابر المبارك «اننا نقدر جهودكم المشهودة في تعزيز مسيرة العمل الصحافي والأداء المهني ونشر الوعي الثقافي».
كما تلقت «الشاهد» برقية تهنئة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد عبر فيها عن اعتزازه برسالة «الشاهد» ودورها الإعلامي، مضيفاً: نتمنى لها تحقيق مزيد من النجاحات.
وتلقى الشيخ محمد الصباح برقية تهنئة من رئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل جاء فيها: يطيب لي أن أبعث لكم وجميع الإخوة العاملين في صحيفة «الشاهد» بأخلص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة ذكرى صدور العدد الأول من جريدتكم الغراء مشيداً بدورها الإعلامي الذي يساهم في تعزيز الحركة الثقافية بوطننا الغالي الكويت.
كما بعث المستشار في الديوان الأميري حمود العتيبي برقية تهنئة الى رئيس تحرير الشاهد جاء فيها: نبارك ونهنئ، معاليكم على هذا الصرح الإعلامي الشريف، وتمنياتي لكم بطول العمر، ولجريدة «الشاهد» الغراء المزيد من التقدم والعطاء المميز.
وبعث الشيخ صباح المحمد رئيس مجلس إدارة الدار الكويتية للإعلام ببرقية تهنئة الى رئيس تحرير جريدة الشاهد الشيخ محمد الصباح جاء فيها: يسرني أن أبعث إليكم بأصدق آيات التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لصدور جريدة «الشاهد» الغراء ومرور سنة على توليكم رئاسة التحرير، والتي أعتز برسالتها الوطنية ومسيرتها ودورها الإعلامي، وإذ يسرني أن اهنئكم بهذه المناسبة السارة فإنني أتمنى لكم وللجريدة مزيداً من التوفيق والسداد وان تواصل «الشاهد» في عهدكم الميمون رسالتها ودورها في إثراء وتنامي الساحة الإعلامية، داعياً المولى تبارك وتعالى ان يوفقكم لما فيه الخير والصلاح مع تمنياتي لكم ولأسرة جريدة «الشاهد» بالتوفيق والنجاح.
من جانبه عبر وزير الخارجية وزير الإعلام بالوكالة الشيخ د. أحمد الناصر عن امنياته بمواصلة الشاهد مسيرة العطاء والجهود الطيبة في اثراء المشهد الصحافي.
أما الشيخة اعتماد الخالد رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء فقد أكدت في برقية التهنئة ان لـ«الشاهد» جهوداً فعالة في سبيل خدمة الاهداف الاعلامية ونشر الوعي الثقافي والاجتماعي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى