الرياضة

تركي الفيصل: اتخذنا جميع الاحترازات الصحية اللازمة

سيغيب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين، التي ستجمع النصر والهلال غداً.  وسينوب عن خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز. 
ورحب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بحضور أمير منطقة الرياض وتشريفه لهذه المناسبة الكبرى، وتتويجه الفائزين في نهاية اللقاء، مقدمًا التهنئة لفريقي الهلال والنصر على وصولهما لهذه المباراة، متمنيًا في الوقت ذاته أن يقدم الفريقان مواجهة كروية تعكس القيمة الفنية لكرة القدم السعودية.
وأكد أن جميع الاحترازات الصحية اللازمة قد تم اتخاذها من قبل القائمين على التنظيم وبالتعاون مع الجهات المعنية وفقًا للبروتوكول المعتمد، بما يضمن تحقيق السلامة للجميع، التي تعد أولوية كبرى في ظل ظروف الجائحة الراهنة، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه، وأن يديم على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان والازدهار والرخاء.
وتحظى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بمكانة كبيرة لدى جميع الأندية السعودية، حيث جرت العادة أن يسلم الملك الكأس للفريق الفائز بهذه البطولة. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى