الرياضة

كلوب: الهزيمة أمام أتالانتا مستحقة… وموعد لقاء برايتون جريمة

حاول يورغن كلوب مدرب ليفربول، تفسير العرض السيئ الذي قدمه فريقه في الخسارة أمام ضيفه أتالانتا «0-2» أول أمس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.  ولم يظهر ليفربول بمستواه المعهود، ولم يسدد كرة واحدة ضمن إطار المرمى، ليستحق الخسارة أمام منافس أراد تعويض خسارته في مباراة الفريقين الأولى بنتيجة «0-5».
ورغم الهزيمة، ظل ليفربول متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أتالانتا الذي يتأخر في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أياكس.
وقال كلوب في تصريحات لشبكة «بي تي سبورت» عقب انتهاء اللقاء: «لم تكن مباراة جيدة من كلا الفريقين، لم نخلق العديد من الفرص حتى تمكنوا من تسجيل الهدفين». وأضاف: «هزيمة مستحقة في مباراة صعبة، الحكم لم يطلق صافرته كثيرا، وهذا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة لكلا الطرفين، كانت المباراة صعبة لدرجة لا تصدق، وتحتاج لبعض الاستراحات». وواصل المدرب الألماني: «عندما انتهى الشوط الأول، تتأقلم عادة، لكن بالنسبة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ مدة كان الأمر صعبا بالنسبة إليهم، لم نجد طريقنا خلال المباراة».
وتابع يورغن كلوب: «من السهل الحديث عن مباراة جيدة، كانت لدينا بعض اللحظات، لكنها لم تكن فرصا حقيقية، يمكن للأمر أن يحدث مع فرق أخرى».
وأتم: «تساءلنا إذا ما كنا سنذهب السبت لخوض مباراة الساعة الثانية عشرة والنصف «ظهرا»، وهو ما يعد أقرب إلى الجريمة، هذا ليس أمرا متعلقا بالنتيجة، لكن هنيئا لكم». يشار إلى أن ليفربول سيواجه برايتون، ظهر السبت القادم، على ملعب فالمر، ضمن مواجهات الجولة الـ10 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى