الفنون

إلهام شاهين: فشلت مع أزواجي بسبب أنانيتهم

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بفشل حياتها الزوجية، مؤكدة أنها لا تفكر في تكرار تجربة الزواج، لأن حياتها كامرأة لا ينقصها شيء ولا تتحمل زوجا جديدا، وحتى حلم الأمومة قامت بتحقيقه مع شقيقها الأصغر أمير.
وقالت خلال حوارها ببرنامج كلمة أخيرة انها مقتنعة بأنه لا يوجد أحد في الحياة يأخذ كل شيء وقالت: «مقتنعة أن ما فيش حد بياخد كل شيء في حياته، وأنا معترفة أنى فشلت في حياتي الزوجية كنت فاشلة مع مرتبة الشرف لأني حبيت شغلي أكتر ما حبيت أزواجي وكنت مجنونة فن ولو وقف زوجي في طريقي هسيبه هُوَّا، بس مش هسيب الفن».
وبررت الهام فشل حياتها الزوجية بأنانية الرجل الشرقي، وقالت: كل تجارب الفشل بسبب أنانية الرجل ودي طبيعته وفي بعض الاحيان لا يكون الرجل غيورا عليكِ لكن بيكون غيران من نجاحك وكونك اسم لامع ومعروف وإن الناس بتبص عليك في الاماكن العامة كنت بحسه إنه غيران مني.
وواصلت قائلة: أنا بعذر الراجل الشرقي لأن شغلانتنا شغلانة صعبة جدًا، ومش اي حد يتحملها، أنا كنت بشتغل 25 ساعة في الـ 24 ساعة».
وردًا على سؤال حول إمكانية إقدامها على الزواج مجددًا قالت إلهام: الوقت فات إني ارجع أتحمل راجل ومسؤوليته خلاص تعودت على ده جربت حظي مرة ومرتين وفشلت وانا مش بحب الفشل.
واعترفت بأنها تفتقد مشاعر الحب، لكن في النهاية المتحكم هو النصيب، وأضافت: المسألة قدرية جدًا، وصعب جدا تحصل حاجة دلوقت، لأني شخصية عنيدة، وليا آرائي وشخصيتي المستقلة، وأنا عارفة إن شخصيتي لا يتحملها أي رجل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى