الفنون

درة تعود إلى الدراما المصرية ببطولة «أول السطر»

تعود النجمة التونسية درة إلى الدراما المصرية مع بدء عرض حكاية «أول السطر»، ضمن حكايات مسلسل «إلا أنا»، التي قطعت عطلة شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط من أجل تصويرها، ولازالت تقوم بتصوير مشاهدها مع نجم العمل عمر الشناوي.
درة دعت جمهورها لمشاهدة حكاية «أول السطر» وهي الحكاية الثامنة من حكايات مسلسل «إلا أنا» في عرضها الأول، عبر شاشة قناة «dmc»، ونشرت بوستر العمل عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليه قائلة: تابعوا حلقات مسلسلي الجديد أول السطر من سلسلة الا انا ابتداء من يوم السبت للأربعاء في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، أتمنى ان يعجبكم بقدر ما أحببته.
ويشارك في بطولة حكاية «أول السطر» العديد من النجوم ومنهم درة، عمر الشناوي، ريم عبدالقادر، وهو من تأليف محمد الدباح ومن إخراج محمود كامل.
يذكر أن درة واجهت مطلع العام الحالي شائعة أكدت استبعادها من حسابات صناع الدراما المصرية، واستعدادها للعودة إلى بلدها، وانطلقت الشائعة بعد نشر النجمة التونسية لجلسة تصوير تم التقاطها على باب منزل وبجوارها حقيبة سفر، وعلقت عليها قائلة: افتح الباب.. قد يقودك إلى مكان لم تتوقعه أبدًا.. عندما تغلق الحياة بابًا، ما عليك سوى فتحه مرة أخرى.
وفسر البعض تعليق درة بأن أبواب الدراما المصرية أغلقت أمامها مؤخرا، وهو ما دفعها لقبول عرض جديد للعودة إلى الدراما التونسية بعد غياب 4 سنوات، حيث تعاقدت على بطولة فيلم «النافورة» الذي ستخرجه المخرجة سلمى بكار، ومن المنتظر أن تشارك في الفيلم الممثلة ريم الرياحي، والممثل مهذب الرميلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى