الرياضة

مدرب حتا: مواجهة خورفكان بمثابة نهائي

قال الصربي فلاديمير فيرميزوفيتش مدرب حتا، إن مواجهة فريقه خورفكان اليوم لن تكون سهلة، ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، وأن على فريقه القتال للفوز على الفرق القريبة منه بالترتيب.

وأكد مدرب حتا في المؤتمر الصحافي التقديمي: «مواجهة خورفكان بمثابة نهائي، وستكون مثيرة وصعبة، خاصة بعد تعادله مع الشارقة «1-1»، والمباراة تحتاج إلى الروح القتالية، لأن اللقاء يجمعنا بمنافس مباشر».

وأضاف: «خورفكان منافس ليس سهلا، ويجب أن نقاتل على الفوز أمام الفرق القريبة منا، وهذه أول مباراة نهائية في 19 مواجهة متبقية، ويجب أن نحصد فيها أكبر عدد من النقاط». وأكمل: «فريقي يعاني من وجود بعض الإصابات، وأشعر أننا على الطريق الصحيح رغم الخسارة أمام الجزيرة، وثقتي كبيرة بجميع الأسماء التي ستكون حاضرة في التشكيلة».

وأوضح: «الوقت غير كافٍ للتدريبات، بسبب البرمجة المضغوطة، إلا أن ذلك لا يعتبر عذرا أو تبريرا، وسيحرص الجميع على تقديم كل ما لديه لتحقيق أفضل النتائج».

ومن جانبه، قال سعيد المسماري حارس مرمى حتا: «لا نعاني من الضغط، والمباراة منافسة قوية بين الفريقين، وأسعى لتأكيد جدارتي بالتواجد في التشكيلة بالاجتهاد في التدريبات والمباريات».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى