الرياضة

الصليبخات والشباب يفوزان على الجهراء والتضامن في الدرجة الأولى لدوري اليد

شهدت صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية اول امس مباراة مثيرة ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بين فريقي الجهراء والصليبخات، ونجح فريق الصليبخات في ان ينهي اللقاء بفارق هدف لصالحه 26/25، وقدم الفريقان عرضا قويا على مدار شوطي المباراة وتعادلا اكثر من مرة الى ان نجح الصليبخات في اللحظات الاخيرة من المباراة في انهائها لصالحه.

فريق الجهراء قدم كل ما لديه خلال هذا اللقاء، لكن يؤخذ عليه الثغرات التي كانت على الدائرة، ما اتاح الفرصة للصليبخات في ان يدخل الى الـ9 م، ويصوب ويسجل الاهداف.

وبهذه النتيجة احتل الصليبخات المركز الثاني برصيد نقطتين بعد الفحيحيل المتصدر بفارق الاهداف.

اما اللقاء الثاني فقد جمع بين الشباب والتضامن واستطاع الشباب ان ينهي اللقاء لصالحه بفارق 8 أهداف 15/7، وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى، كان الشباب فيه هو الفريق الافضل على مدار شوطي المباراة وفرض اسلوبه على التضامن الذي حاول ان يجاري الشباب في الاداء، لكن امكانات الفريق واسلوب اللعب لم تساعده على ذلك.

وبهذه النتيجة احتل الشباب المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الاهداف عن الفحيحيل والصليبخات.

ولاشك ان فرق الدرجة الاولى ستسعى خلال الجولات المقبلة لتحسين مستواها، خصوصا وان هذه هي الجولة الأولى، اضافة إلى ان جميع الاجهزة الفنية تقوم الآن بتعديل اوضاعها بعد ان انتهى دوري التصنيف، وعلى اثره الاجهزة تصلح سلبيات فرقها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى