الفنون

زينة: أحلى صورتين في عمري

كشفت الفنانة زينة عن امتلاك طفليها التوأم زين الدين وعز الدين أحمد عز، موهبة التصوير، وقامت بنشر صورتين عبر حسابها بموقع إنستغرام، تم التقاطهما داخل منزلها، ووصفتهما بأنهما الأفضل لها في عمرها.

زينة قامت باستخدام ايقونة الطفلين التوأمين، للإشارة إلى أن الصورتين تم التقاطهما بعدسة طفليها التوأم، وعلقت عليهما عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: «احلى صورتين في عمرى».

 وانهالت التعليقات من نجوم الفن للتغزل في جمالها وفي موهبة طفليها بالتصوير، والبداية كانت مع النجم إدوارد، ثم الفنانة نادية الجندي، ومن بعدهما المطربة شذى والنجمة التونسية فريال يوسف، والمصرية ملك قورة.

يذكر أن زينة أعلنت مؤخراً تفرغها لراعية طفليها التوأم، وجددت رفضها التام لفكرة الزواج، مؤكدة أنها لم تتعود الفشل، وخرجت من تجربتها الأولى بدرس انها لا تصلح لهذه التجربة، وبنفس الوقت نفت أن تكون تجربتها مع أحمد عز قد تسببت في كراهيتها للرجال، وقالت إن أولادها سيكونون رجالا ولا يمكن أن تكرههم.

وواصلت قائلة: مش بستسلم للفشل نهائي، بس أنا متعودتش أفشل، ولما فشلت قررت إني منفعش في الحتة دي فخلاص، حتى لو أنا غلطت، ولكن أكيد ممكن ألاقي مليون حد يحبني.

وعن الدروس التي تعلمتها من العام 2020، وستؤثر على قراراتها في العام 2021 قالت زينة: أحاول أترك الخوف وأتعايش.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى