الفنون

حورية فرغلي تحصل على… أوسكار العرب

أعلنت إدارة مهرجان أوسكار لتكريم المبدعين العرب برئاسة مهند الغزاوي إهداء الفنانة حورية فرغلي، تكريم خاص في الدورة الرابعة من المهرجان تأكيداً على رغبة الوسط الفني العربي في عودتها لممارسة المهنة في أقرب وقت.
مهرجان أوسكار العرب ينتقل للمرة الأولى إلى مصر، حيث أقيمت الدورات الماضية من المهرجان في عدد من الدول العربية، أبرزها تونس، وأكد القائمون على المهرجان أن تكريم حورية فرغلي لأنها من أفضل فنانات جيلها وأعمالها تشهد على ذلك.
يذكر أن حورية فرغلي حظيت بدعم كبير بعد ظهورها باكية تأثرا بابتعاد كل اصدقائها عنها بعد توقفها عن ممارسة مهنة التمثيل لأسباب صحية، مؤكدة أنها فقدت حاستي الشم والتذوق بسبب جراحات خاطئة، وأبدت حورية معاناتها من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعدة جراحات استهدفت إصلاح شكل ووظائف الأنف، لافتة إلى أنها لازالت في الأربعين من عمرها ولم تتزوج وهذا الكلام يفقدها الثقة في نفسها كامرأة وكفنانة.
وأضافت حورية فرغلي: فقدت حاسة الشم والتذوق منذ 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل، وأكدت أنها تشعر بأنها فقدت الثقة بنفسها كامرأة وممثلة، ولا تشعر بأن أحدا يقدر أعمالها، وقالت: «صعبان عليا نفسي».
وأضافت أنها لم تسمع تهنئة بقدوم العام الجديد إلا من أخيها، رغم أنها كانت تتلقى العديد من الاتصالات وهي في القمة، وفجأة وعندما عرفوا أنها لن تعمل إلا بعد إجراء العملية اختفى المساعدون ومن كانت تعمل معهم، واختفى الجميع كأنها غير موجودة.
وأشارت إلى أنها بعد العملية الجراحية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، ووصلتها تعليقات مثل «أنت قميئة» و«اقعدي في بيتكم أحس» و«بقيتي مايكل جاكسون»، وهي في النهاية بنت لم تتزوج وليست مخطوبة، ومنذ عامين وهي لم تنظر لنفسها في المرآة، وتشعر أنها ليست حورية، وتشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها.
وتابعت: صعبان عليّ نفسي، وقررت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، لأن أنا بأكبر في السن وعمري 44 سنة دلوقتي، لكن فرحانة إني عرفت الناس الكويسة والناس الوحشة، وده درس قاسي واتعلمت منه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى