الفنون

رحاب الجمل …موقوفة عن العمل

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر قرارا بإيقاف الفنانة رحاب الجمل عن العمل، واحالتها إلى التحقيق، بعد مخالفتها تعليمات النقابة بعدم التلاسن على مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج التوك شو حفاظا على سمعة ومكانة الفن المصري.
وسيتم التحقيق في الواقعة خلال 48 ساعة، مشيرا إلى أن ما حدث إساءة للوسط الفني المصري بالكامل.
الأزمة بدأت عندما نشرت رحاب الجمل، تدوينة عبر حسابها على موقع الفيسبوك قالت فيها: الممثل «…» لما تبقى تدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستضعفك.. أنت بقى تعتبر هذا حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغنيا.
وتابعت: لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وإنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. دي ماتتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك.
ثم قامت بحذف المنشور استجابة لطلب من نقيب المهن التمثيلية وكتبت تدوينة أخرى قالت فيها: كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية .. شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين .. ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي .. وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى