الأولى

الكويت شيّعت 13 شهيداً

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقيات تعاز إلى أسر الشهداء الذين احتضنهم ثرى الوطن، معرباً سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاتهم، مستذكرا سموه بكل الاعتزاز تضحياتهم وأدوارهم البطولية في الذود عن حمى الوطن العزيز وبذل دمائهم الزكية في سبيل ترابه سائلا سموه الباري تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وينزلهم منازل الشهداء الأبرار وأن يلهم أسرهم الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
وشيعت الكويت أمس بمراسم عسكرية 13 من شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم خلال الغزو العراقي الغاشم عام 1990، وذلك بعد أن تم تسلم رفاتهم من العراق والتعرف على هوياتهم بوساطة البصمة الوراثية.
وتقدم جموع المشيعين في مقبرة الصليبخات كبار القيادات العسكرية وقدموا تعازيهم لأهالي الشهداء الأبرار، سائلين العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
ونوهوا ببطولات هؤلاء الأسرى والمفقودين الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الكويت، وضربوا مثالا رائعا في الوطنية والفداء وسجلوا أسماءهم في سجل الشرف والبطولة بعد أن واجهوا الموت بكل شجاعة وبسالة في سبيل رفعة هذا الوطن العزيز وسلامة أراضيه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى