الرياضة

كرواتيا تتجاوز قطر وتتصدر المجموعة الثالثة في المونديال

تلقى منتخب قطر، خسارة مريرة على يد كرواتيا بنتيجة 24-26، أول أمس، بصالة برج العرب بالإسكندرية، في ختام منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا في مصر.
واتسمت المباراة بالإثارة والندية بين المنتخبين، لكن التفوق الكرواتي في الشوط الأول بنتيجة 13-11 منحه الفوز في النهاية رغم المستوى الرائع الذي قدمه منتخب قطر في الشوط الثاني، ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 5 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال اليد، وتجمد رصيد قطر عند 3 نقاط، وكان منتخب اليابان قد تغلب على أنغولا وحقق فوزاً مهماً في وقت سابق، وأصبح ثالث المتأهلين عن هذه المجموعة.
ومن جانبه أكد الإسباني فاليرو ريفيرا لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر لكرة اليد، أن الخسارة أمام كرواتيا صعبة، ولكنها ليست نهاية العالم، وقال مدرب قطر في مؤتمر صحافي عقب المباراة «خسرنا المباراة وهذا أمر طبيعي، اللعبة مكسب وخسارة»، وأضاف «كرواتيا فريق كبير ووصيف بطولة أوروبا، وأنا سعيد بما قدمه الفريق، تأهلنا عبر مجموعة صعبة»، وأوضح «كل الفرق كانت قوية، راض بوصافة المجموعة».
وقال أحمد مددي لاعب المنتخب القطري «كانت مباراة صعبة والرياضة مكسب وخسارة، سعيد بأداء اللاعبين»، وختم تصريحاته «سنركز في المباريات المقبلة خلال الدور الرئيسي ونسعى للمنافسة».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى