الرياضة

سان جيرمان يهدد صفقة برشلونة المنتظرة

كشف تقرير صحافي إسباني، أمس، عن خطر داهم يهدد صفقة انتقال إريك غارسيا، مدافع مانشستر سيتي، إلى برشلونة في يناير الحالي، وارتبط اسم غارسيا بقوة بالعودة إلى برشلونة، في الميركاتو الشتوي الحالي، بناءً على رغبة رونالد كومان، المدير الفني، في تدعيم خط الدفاع، وتردد أنه تم التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان مهتم بقوة بضم اللاعب، الذي يتبقى 6 أشهر فقط في عقده مع مانشستر سيتي.
وأشارت الصحيفة، إلى أن تأجيل برشلونة لقرار التعاقد مع اللاعب حتى الصيف المقبل، سيجعل أي فرضية واردة الحدوث، وأوضحت الصحيفة، أن السعر الحالي لغارسيا والذي يبلغ 5 ملايين يورو ومثلهم متغيرات، في متناول سان جيرمان ومعظم الفرق الإنكليزية، وبالتالي، فإن تأجيل الاتفاق الذي أتمه برشلونة مع اللاعب بالتوقيع 5 مواسم ونصف للصيف، قد يتسبب في ما لا تحمد عقباه، وأضافت الصحيفة، أن غارسيا متمسك بالانتقال إلى برشلونة، لكن في يناير الحالي، حيث يرغب في اللعب، بعدما خرج من حسابات مدربه بيب غوارديولا.
وبالنسبة لرونالد كومان، فإنه يرى أن تأجيل الصفقة للصيف سيتسبب في أزمة كبيرة، خصوصا في ظل الإصابات التي يعاني منها مدافعوه، كما أن اللاعب قد يتلقى عروضًا أخرى من أندية تشارك في دوري الأبطال أيضًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى