الرياضة

الملكي والأخضر في كلاسيكو اليد بالدوري الممتاز اليوم

تنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجولة الـ12 في الدوري الممتاز لكرة اليد بلقاء بين الكويت حامل اللقب ومتصدر قائمة الترتيب العام لدوري هذا الموسم برصيد 22 نقطة وكاظمة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويسعى العميد للفوز حتى يؤمن صدارته ورفع رصيد نقاطه حتى يمكنه ان يكمل مشوار الحصول على اللقب للمرة الثامنة على التوالي دون اي عقبات والحقيقة ان لاعبيه لديهم المقدرة والادوات الفنية التي تضمن لهم هذا التفوق فهم اهل الخبرة ومعظمهم يتميز بالمهارة لذلك فإن كفته الارجح وفرصته للفوز بنقاط المباراة اكبر.
اما السفير فانه يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين لديهم الخبرة والمهارة لكن ينقصهم اكتمال اللياقة البدنية على الرغم من ان الدوري في جولته الـ12 وقبلها كان دوري التصنيف ومع ذلك يتراجع جهد اللاعبين مع منتصف الشوط الثاني من كل مباراة.
واللقاء الثاني في الجولة هو لقاء الصديقين اللدودين فريقي العراقة والقوة والسرعة في اللعب والتاريخ الطويل في كرة اليد القادسية والعربي.
الملكي وصيف حامل اللقب ويسعى لمواصلة انتصاراته حتى يمكنه ان يكون قريباً من القفز على الصدارة في حالة تعثر الكويت في احد اللقاءات ولديه لاعبون من ابرز لاعبي كرة اليد في الدوري ومهاراتهم وخبرتهم تؤهلهم وتساعدهم ليكونوا المنافس الاول للكويت على بطولة الدوري لذلك فان اللقاء يمثل صعوبة على لاعبي العربي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، لكن هذا اللقاء يختلف عن كل اللقاءات في الدوري لانه بين القادسية والعربي قطبي كرة اليد منذ انطلاق اللعبة وكانت المنافسة بينهما متواصلة قبل ان يدخل الكويت طرفاً فيها.
لذلك فان جماهير الناديين الكبيرين تتجه انظارهم الى هذا اللقاء لانه قمة منفردة لها وهجها وأهميتها بالنسبة لهم جميعاً ولجماهير الرياضة بالكويت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى