الرياضة

صحوة آرسنال تقضي على ساوثهامبتون

epa08967511 Arsenal’s Alexandre Lacazette (C) scores the 1-3 goal during the English Premier League soccer match between Southampton FC and Arsenal FC in Southampton, Britain, 26 January 2021. EPA/Andy Rain / POOL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or ‘live’ services. Online in-match use limited to 120 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

واصل آرسنال صحوته في الآونة الأخيرة، فحقق فوزا غاليا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة «3-1»، أول أمس، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وسجل ثلاثية آرسنال، كل من نيكولاس بيبي «8»، بوكايو ساكا «39» وألكسندر لاكازيت «72»، فيما أحرز ستيوارت أرمسترونغ «3» هدف ساوثهامبتون الوحيد.
وبهذه النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 30 نقطة، ليرتقي للمركز الثامن، فيما بقي رصيد ساوثهامبتون 29 نقطة في المركز الـ11.
وقلب فريق وست هام يونايتد تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه كريستال بالاس إلى فوز «3-2»، خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس، في الجولة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز ليدز يونايتد على نيوكاسل «2-1»، وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله ويلفريد زاها في الدقيقة «3»، وتعادل وست هام يونايتد بهدف سجله توماس سوسيك في الدقيقة «9»، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة «25»، ثم سجل كريج داوسون الهدف الثالث لوست هام يونايتد في الدقيقة «65»، قبل أن يسجل كريستال بالاس الهدف الثاني عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع وست هام يونايتد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفي مباراة ثانية، انتزع فريق ليدز يونايتد فوزا صعبا من ضيفه نيوكاسل «2-1»، وسجل هدفي ليدز رافينيا وجاك هاريسون في الدقيقتين «17 و61»، فيما سجل هدف نيوكاسل ميجيل ألميرون في الدقيقة «57»، ورفع ليدز رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد نيوكاسل عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى