الفنون

هنا شيحة

تتخذ قراراً مهماً بشأن صحتها ومعاناتها من التوتر

كشفت النجمة هنا شيحة عن معاناتها مع الوزن الزائد الذي اكتسبته مؤخراً بسبب فترة العزل الصحي التي قضتها في المنزل، ما زاد وزنها لمكوثها المطول في البيت وعدم تعاقدها على أي أعمال فنية.
ونشرت هنا صوراً مختلفة لها بداية من عام 2014 عندما كان وزنها يبلغ حوالي 56 كيلوغراماً، ثم تابعت نشر الصور لتكشف زيادة ملحوظة بوزنها وصلت لـ69 كيلوغراماً، وهو ما أدى لزيادة ملحوظة في وزنها إلى أن وصل الأمر حالياً لأن أصبح يُهَدِّد صحتها، وظهرت بشكل لافت في الصور التي ظهرت بها في أغلب إطلالاتها مؤخراً. ثم كتبت هنا رسالة مطولة مع معاناتها مع الوزن الزائد قائلة: «كنت نحيفة.. وكنت أعتقد أنني سمينة.. في عام 2014 حيث اعتقدت أنّني لست رشيقة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن رغم أنّ هذا كان وزني المثالي 56 كغم»، وتابعت شيحة: «أمّا الآن فأنا وزني زائد أكثر من 15 كيلوغراماً عما كنت عليه… وبدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ ذلك الحين، واتّبعت حِمية غذائية خاصة.. وأنا دائماً غير مستقرة مع خطة نظامي الغذائي».
وأكملت «هنا» رسالتها المطولة في كشف معاناتها مع الوزن الزائد: «في العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وقِلّة الحركة.. وصل وزني الآن 69 كغم.. والأمر لا يَتَعَلّق بمدى الوزن الذي وصلت له، بل يتعلق بكوني مدركة لنفسي وأعمل لذاتي.. وهذه المرة بالنسبة لي، وليس من أجل دور، بالنسبة لي.. وهذه المرة هي الأثقل الذي مَرَرت به على الإطلاق».
لتختتم حديثها، قائلة: «أنا بخير بغض النظر عن وزني.. ولكن صِحّتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر.. لذلك قَرّرت أن أفعل شيئاً حيال ما يحدث لي داخلياً، وأن أكون على دِراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين.. أَحِبّ نفسك.. وكُنْ أفضل نسخة من نفسك».
جدير بالذكر أن هنا شيحة كانت حديث وسائل التواصل الفترة الماضية بعد أنباء ارتباطها للمرة الرابعة من محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، خاصة بعد رسائل الحب المتبادلة بين الثنائي في الآونة الأخيرة، وتكرار الظهور معاً في كل مناسبة، كما تُعَدّ حياة هنا شيحة مثيرة للجدل دائماً؛ حيث تزوجت ثلاث مرات: الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ورفض الانفصال عنها فلجأت لرفع دعوى قضائية «خلع» وحصلت على حُكم لصالحها، ثم تَزَوّجت للمرة الثانية من أحمد خُضير ولكنّ هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، ثم في عام 2018 تَزَوّجت من أحمد فلوكس ولكن بعد مرور أَقَلّ من عام انفصلت عنه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى