المحليات

«الإطفاء» اختتمت دورة فن التعامل مع وسائل الإعلام

اختتمت قوة الإطفاء العام دورة فن التعامل مع وسائل الإعلام والتي أقيمت للقيادة الوسطى بتنظيم واشراف من قطاع تنمية الموارد البشرية وبالتعاون مع ادارة العلاقات العامة والإعلام واستمرت لمدة 5 أيام.

وشارك في الدورة 10 ضباط من القيادة الوسطى وقام نائب رئيس قوة الاطفاء العام لقطاع تنمية الموارد البشرية اللواء محمد الشطي بتسليم شهادات اجتياز الدورة على المتدربين وحثهم على الاستفادة منها في حياتهم العملية شاكراً لهم حرصهم على تطوير أنفسهم في المجال الاعلامي ، وقد حضر توزيع الشهادات مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام العقيد محمد الغريب.

وتعد هذه الدورات لمواكبة التطور الاعلامي السريع وحرص قوة الاطفاء العام على رفع مستوى قيادييها في التعامل مع المجال الاعلامي من خلال نقل الحدث بكل مصداقية والتوسع بمجال التوعية والارشاد لتقليل نسبة الحوادث لحفظ الأمن المجتمعي.

وتقدم اللواء الشطي بالشكر والتقدير الى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الإعلام شامخ الرشيدي ورئيس قسم المراسم طلال ابل لدورهم المخلص في التعاون بين وزارة الاعلام وقوة الاطفاء لتنظيم الزيارة الميدانية لمنتسبي الدورة الى مبنى الاذاعة والتلفزيون للاطلاع على واقع العمل الاعلامي والقائمين عليه من طاقم الاعداد والهندسة والمصورين وتحرير ورصد الأخبار والاستديوهات والتنفيذ وللتعرف على جهود هؤلاء الاعلاميين بوزارة الاعلام.

وكان برنامج الدورة قد اشتمل على طريقة تعزيز الخطاب وفن الإلقاء، كيفية التحدث أمام الآخرين والتأثير فيهم، الاعداد النفسي والأدبي للتعامل مع وسائل الاعلام وكذلك الأخطاء الشائعة في اللقاءات الاعلامية – تطبيقات عملية على اللقاءات الاذاعية والتلفزيونية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى