الأولى

وزير الدفاع: جيشنا متفوق وذو خبرة وإمكانيات… ويسعى للتطوير

اختتمت القوة البرية في الجيش الكويتي ممثلة بلواء التحرير الآلي/6 ومشاركة مدفعية القوة البرية والقوة الجوية والقوات الصديقة من الجيش الأميركي تمرين «تحرير21» الذي انطلق في 12 فبراير الحالي بمنطقة الأديرع برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي الصباح.

وقال الشيخ حمد العلي في بيان صحافي صادر عن رئاسة أركان الجيش أمس: إن ما يقوم به المشاركون في التمرين من مهام وواجبات محل اعتزاز وتقدير ونتاج جهد وعمل متواصل وسعي للتطوير.

وأضاف أن التمرين يعكس أيضا كفاءة وقدرة منتسبي الجيش الكويتي وما يتمتعون به من قدرات وإمكانات وخبرات مكنتهم من تحقيق التفوق والنجاح في مختلف مشاركاتهم بالتمارين والتدريبات العسكرية الداخلية منها والخارجية.

ونقل تحيات وتقدير سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء، للمشاركين في التمرين من ضباط وضباط الصف وأفراد على ما يبذلونه من جهود مخلصة وعمل متواصل وعطاء متميز لخدمة الوطن الحبيب.

وأوضح أن المشاركة في مثل هذه التمارين تفسح المجال للمشاركين بها لكسب المزيد من الخبرات الميدانية، كما تعمل على صقل مهاراتهم الفردية والجماعية وتعزز من أواصر التعاون والعمل المشترك بين منتسبي الجيش الكويتي وإخوانهم من منتسبي القوات المسلحة بالدول الشقيقة والصديقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى