المحليات

وزير الخارجية بحث مع نظيره العماني دعم مجالات التعاون المشترك

بحث وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر أمس، مع وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي دعم وتطوير مجالات التعاون، بما يخدم المصالح المشتركة لكلا البلدين، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الثنائية المتينة، حيث أكد الطرفان حرصهما على تعميق وتوطيد التعاون البناء ودعم وتطوير مجالات التعاون بما يعود بمزيد من المنافع المتبادلة بين البلدين، كما جرى تبادل وجهات النظر والتشاور حول مجمل القضايا الإقليمية والدولية وتبادل الرؤى والأفكار لتعزيز وتيرة العمل الخليجي المشترك في ضوء نتائج قمة «العلا» التي عقدت في الخامس من الشهر الماضي بالمملكة العربية السعودية.
وحضر اللقاء من الجانب الكويتي مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون السفير ناصر المزين وسفير الكويت لدى سلطنة عمان سليمان الحربي، ومن الجانب العماني رئيس دائرة مكتب الوزير السفير خالد المصلحي ورئيس دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير سعود البرواني.
وبحث وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر ونظيره وزير خارجية البحرين د. عبداللطيف الزياني العلاقات الأخوية المتينة والمتجذرة التي تربط البلدين الشقيقين.
جاء ذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الشيخ أحمد الناصر والوفد المرافق له إلى العاصمة المنامة.
وتم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، علاوة على بحث مجمل الاستحقاقات المقبلة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في إطار ترؤس البحرين للدورة الحالية لأعمال المجلس.
وحضر اللقاء كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين وسفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى