المحليات

الأمير: الفرق التطوعية تجسد روح المجتمع الكويتي الذي جبل على العطاء

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو الشيخ ناصر المحمد، كما استقبل سموه بقصر بيان صباح أمس وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ورئيس مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد وروان الفوزان ومحمد العطوان، حيث قدموا لسموه شرحا حول الاستراتيجية الوطنية للعمل التطوعي والتي أعدت من قبل الكوادر الشبابية، حيث تهدف إلى تنظيم ودعم العمل التطوعي في البلاد.
وأشاد سموه بجهود أبنائه وبناته واسهاماتهم في مجال العمل التطوعي، مجسدين بذلك روح المجتمع الكويتي الذي جبل على العطاء فهو مثال يحتذى به من قبل الجميع في خدمة وطنهم العزيز، مؤكدا سموه على دعمهم بما يعزز العمل المشترك بين الفرق التطوعية ومختلف جهات الدولة، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
واستقبل سموه بقصر بيان صباح أمس محافظ بنك الكويت المركزي د. محمد الهاشل.
وبعث سموه ببرقية تعزية إلى الرئيس أندريه راجولينا رئيس جمهورية مدغشقر عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة رئيس جمهورية مدغشقر الأسبق ديدييه راتسيراكا راجيا سموه لأسرته وذويه جميل الصبر.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس أندريه راجولينا رئيس جمهورية مدغشقر ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة رئيس مدغشقر الأسبق ديدييه راتسيراكا متمنيا لأسرة الفقيد وذويه جميل الصبر.
كما بعث سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى