المقالات

وزير الإسكان… وعد فأوفى

الصحافة هي السلطة الرابعة، تراقب الأداء الحكومي والبرلماني، تنتقد المقصر وتثني على المخلص المجتهد، وتعطي كل ذي حق حقه، ومن هذا الباب، وجب علينا الاشادة بما يقوم به شايع الشايع، وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الاسكان والتطوير العمراني، وذلك من خلال حرصه على الاستماع الى مقترحات المواطنين وشكاويهم، ووضع الحلول المناسبة لها، وقد اعطى توجيهاته الى كل قياديي الوزارتين بفتح ابوابهم امام المواطنين والتعاون معهم للوصول الى الحلول المطلوبة.
ويحرص الوزير الشايع على الالتقاء باللجان الشعبية في مكتبه، حيث يستمع الى ملاحظاتهم حول الاسكان، بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن ورفع مستوى الاداء في المشاريع، والتأكيد على الجودة في التنفيذ.
كما يلتقي الوزير بشكل مستمر اعضاء الحملات التطوعية العاملة في مجال متابعة المشاريع الاسكانية ، والاستماع الى ارائهم ومقترحاتهم، واعطاء التوجيهات الفورية الى القياديين لتلافي السلبيات وتعميق الايجابيات للوصول الى افضل النتائج.
ولقد وعد الشايع بالالتزام بالجداول الزمنية في مجال الاسكان، ونفذ وعوده ، ولا يزال حريصاً على تذليل كل الصعوبات والمعوقات من اجل تنفيذ الخطط المرسومة، لانهاء المشكلة الاسكانية بشكل كامل.
انها كلمة حق نقولها بحق هذا الوزير الذي يواصل الليل بالنهار لتحقيق ما يتطلع اليه الوطن والمواطن، والقضاء على كل السلبيات التي تعوق العمل الاداري والميداني ، وحرصه الدائم على استقبال المواطنين للاستماع الى ما يطرحونه من آراء ومقترحات، وبذلك يتكامل العمل الحكومي والشعبي من اجل خدمة الكويت الغالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى