منوعات

تطلقها “الراسخون في العلم”

أطلقت جمعية الراسخون في العلم حملتها الخيرية “يدوم البر” لدعم مشاريع القرآن الكريم وعلومه بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وصرح المتحدث باسم الجمعية عمر الدمخي بأن الجمعية اختارت شعار الحملة “يدوم البر” لتؤكد ان البر دائم طالما اعلينا علما ينتفع به، وان البر لكل مساهم ولأهله أيضا تنمية مستدامة طالما يتم تبليغ القرآن وعلومه للناس في مشارق الأرض ومغاربها .

وأضاف الدمخي أن البر يدوم للأهل والأحباب والأصدقاء ممن رحلوا عنا من خلال البذل والانفاق ودعم مشاريع الجمعية لحفظة كتاب الله ودارسيه ومعلميه في الكويت وخارجها.

وأوضح أن جمعية الراسخون في العلم الخيرية حريصة كل الحرص على انفاق كل فلس في مصارفه الشرعية الصحيحة وخاصة في تعلم القرآن وحفظه آملة في أن يضاعفه الله للمساهمين الذين معهم يدوم البر بدعم مشاريع القرآن لكريم وعلومه اضعافا مضاعفة!

وعن أهداف الحملة، أشار الدمخي إلى أنها تتلخص في دعم اهل القرآن ممن يحفظونه او يدرسونه، لأنه سبيل الصلاح في الدنيا والفلاح في الاخرة إضافة إلى تعزيز مكانة القرآن في نفوس المسلمين كمنهج متكامل صالح لكل زمان ومكان، وأخيرا توسيع دائرة الاهتمام برعاية اهل القرآن الكريم وعلومه.

وأكد الدمخي أن فعل الخير ينساب ويجد طريقه كالمياه بين الصخور ولا يتوقف، وبالعلم نرتقى ويتقدم الافراد بمجتمعهم ويدوم البر للأحياء والأموات بفعل المساهم الذي عرف قيمة دعم القرآن الكريم وعلومه فتصدق وهو يعلم أنها صدقة تعود عليه هو أولا بالخير،

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى