الرياضة

أغويرو: اخترت برشلونة
من أجل الفوز بالبطولات

أعرب سيرجيو أغويرو مهاجم برشلونة الجديد، عن سعادته الغامرة، عقب توقيع عقود انضمامه للبارسا، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي.
وقال أغويرو، خلال المؤتمر الصحافي : «لقد سبق وأخبرت لابورتا أنني قلت عندما كنت طفلا، في يوم من الأيام سوف يلاحظونني».
وأضاف: «انضمامي يعني بقاء ميسي؟ بالتأكيد إنه فخر بأن نلعب معا، لكن قرار ميسي بيده، وإذا استمر هنا وهو ما أعتقد أنه سيفعله، سنحاول بذل قصارى جهدنا معا كما نفعل دائما في المنتخب الوطني».
وتابع: «باستثناء الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، قضيت 9 سنوات جيدة جدًا معهم، وهذا العام تعرضت لمشكلة في الركبة منعتني من اللعب لعدة أشهر، وبعدما تعافيت أصبت بفيروس كورونا وسقطت مرة أخرى، لكن ركبتي في حالة جيدة جدًا، وأريد أن أظهر أنني أستطيع فعل ما فعلته مع السيتي».
وبسؤاله عن مدرب برشلونة في الموسم الجديد، أجاب: «اسم المدرب ليس من شأني، والنادي سيتخذ القرار الأفضل، وليس لدي الحق في إبداء رأيي، ولم أتحدث مع كومان».
وأردف: «جوارديولا قال لي أنت ذاهب إلى أفضل ناد في العالم، وحين بدأت مفاوضات قدومي لبرشلونة لم أتردد لحظة، ولن يتردد أي لاعب في قبول هذه الفرصة».
وزاد: «نعلم جميعًا، أن جوارديولا منذ توليه قيادة السيتي، ابتكر كرة قدم مختلفة، فهو يطالب بالاحتفاظ بالكرة لأطول وقت ممكن، وجعلني أنا والفريق بأكمله أفضل».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى