الرياضة

الكويت بطل كأس اتحاد اليد «2021 – 2022» على حساب السالمية

توج نادي الكويت الرياضي اول امس بطلا لكأس الاتحاد المحلي لكرة اليد موسم «2021 – 2022» بتغلبه على نظيره «السالمية» بنتيجة «35 – 27» ليضيف إلى خزينته اللقب التاسع على التوالي وال12 في تاريخه.
وفرض لاعبو الكويت هيمنتهم في المباراة التي جرت على صالة الشيخ «سعد العبدالله» للصالات المغطاة بفضل خبرتهم وتطبيق تعليمات الجهاز الفني إلا أن «السالمية» لم يكن ندا سهلا فهو الفريق الوحيد الذي استطاع هزيمة الكويت في إحدى مباريات الدوري في الموسم الحالي.
وبهذا الفوز سجل الكويت هيمنته على بطولات الاتحاد بعد تحقيقه «الدوري» و«كأس السوبر».
وأعرب حارس نادي الكويت علي صفر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عن سعادته بتحقيق هذا اللقب المهم والذي جاء ب»فضل دعم مجلس إدارةالنادي وهو ما تمت ترجمته على أرض الواقع بتحقيق جميع هذه البطولات طيلة السنوات الماضية».
وأضاف صفر أن الفوز بهذا اللقب يشكل دافعا لتقديم مستوى طيب في منافسات البطولة الخليجية ال38 لأبطال كؤوس كرة اليد المقرر أن يستضيفها «الكويت» في الفترة ما بين 4 و12 يونيو المقبل.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اقتنص «الفحيحيل» المركز الثالث بتغلبه على نظيره القرين الذي حل رابعا بنتيجة «32 – 20».
ويعد نادي الكويت الأكثر تتويجا باللقب ب12 مرة يليه العربي بواقع 10 مرات في حين حقق لقب البطولة كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية سبع مرات بينما أحرزها خيطان أربع مرات والفحيحيل ثلاث مرات والصليبيخات مرتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى