الرياضة

الإنتر يستعد لتجديد عقد إنزاغي واستعادة لوكاكو

كشف تقرير صحافي إيطالي، أن نادي إنتر ميلان توصل لاتفاق كامل مع مدربه سيموني إنزاغي، على تمديد عقده للبقاء لفترة أطول داخل صفوف النيراتزوري.
وقاد إنزاغي إنتر في الموسم المنصرم بعد رحيله عن لاتسيو، ليقود النيراتزوري للفوز بلقب كأس إيطاليا وكأس السوبر، بينما حصل على المركز الثاني بالدوري.
وبحسب صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت»، فإن إنزاجي وافق على تمديد عقده مع إنتر حتى عام 2024، كما أكدت أن النيراتزوري سيعلن عن تمديد العقد خلال هذا الأسبوع.
وأشارت إلى أنه من المرجح أن يكون الإعلان عن بقاء إنزاجي، يوم غد الثلاثاء، في ظل رغبة مسؤولي إنتر في الحفاظ على استقرار الفريق للفوز بالمزيد من البطولات في الموسم القادم.
جدير بالذكر أن ميلان نجح في تحقيق لقب الدوري بالموسم المنصرم، بعدما تنافس مع غريمه التقليدي إنتر، ليفوز بالبطولة بفارق نقطتين عن النيراتزوري.
واقترب إنتر من إعادة البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق السابق وتشيلسي الحالي، ليدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.
وارتبط لوكاكو، بناء على رغبته، بالعودة لصفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل خروجه من تشكيل البلوز الأساسي في الموسم المنصرم.
وبحسب جيانلوكا دي مارزيو، الصحافي الشهير المختص بانتقالات كرة القدم، فإن إنتر قدم عرضا أوليا لنظيره تشيلسي بقيمة 5 ملايين يورو، لكنه قوبل بالرفض.
وأضاف أن إنتر قدم عرضا جديدا، حيث أبدى استعداده للحصول على خدمات روميلو على سبيل الإعارة مقابل 7 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.
وتشير تقارير صحافية إلى أن لوكاكو أصبح قريبا للغاية من العودة لارتداء قميص إنتر، في ظل رغبة اللاعب القوية بجانب تطلع مسؤولي الفريق لتدعيم الشق الهجومي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى