المحليات

النواف: محاربة الجريمة والتصدي بكل حزم لأي عمل مخالف للقانون

في إطار حرص وزارة الداخلية على تكريم المتميزين من منتسبيها، وترسيخ مبدأ الثواب وإعلاء قيمة العمل ومكافأة المجد، كرم النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف، العقيد محمد الهاجري ومديحة العنزي من قطاع المرور والعمليات، لجهودهما المتميزة في اداء اعمالهما بكل امانة واخلاص، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق انور البرجس والوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ومساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور لشؤون التعليم الشيخ فواز خالد الجابر.
وأشاد بالمكرمين وحثهم على مواصلة هذا الجهد الذي يجسد حبهم لوطنهم الكويت، ويحافظ على الأداء الأمني الفاعل في محاربة الجريمة والتصدي بكل حزم لأي عمل مخالف للقانون، متمنيا لهم التوفيق في عملهما.
وأعرب المكرمان عن شكرهما وتقديرهما للنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعمه الدائم للمتميزين من منتسبي المؤسسة الامنية، مؤكدين على ان هذا التكريم سيكون حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الكويت وامنها.
وعلى صعيد آخر، استقبل النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف بمكتبه بمقر وزارة الداخلية أمس، سفير الجمهورية اليمنية لدى دولة الكويت علي بن سفاع.
ورحب بالسفير اليمني، مؤكداً على عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآلية تعزيز التعاون الثنائي، لاسيما في المجال الامني، كما تم استعراض مجمل الاوضاع الامني على المستويين الاقليمي والدولي.
ومن جانبه أعرب علي بن سفاع عن شكره وتقديره للنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مشيدا بمواقف الكويت الداعمة للأمن والاستقرار في اليمن.
كما استقبل سفير جمهورية الهند سيبي جورج، ورحب بضيفه، مؤكدا على عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة خصوصا المتعلقة بالجالية الهندية في البلاد.
ومن جانبه اعرب سفير جمهورية الهند عن شكره وتقديره للنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على حسن الاستقبال، وما تلقاه الجالية الهندية من رعاية واهتمام في دولة الكويت.
كما استقبل رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، ورحب بضيفه، وبارك له تزكيته برئاسة المجلس البلدي، متمنيا له وللمجلس كل التوفيق والنجاح، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة، مؤكدا اهمية دور المجلس البلدي وما يقوم به من مهام عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.
وأعرب رئيس المجلس البلدي عن شكره للنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكدا على تقديره الكبير للمؤسسة الامنية بجميع قطاعاتها في ارساء دعائم الامن والامان في البلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى