الإقتصاد

عطوي: نفخر بأن نقدم لعملائنا الكرام مجموعة واسعة من خدمات التجوال المتميزة

قامت شركة الاتصالات الكويتية stc الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت بإطلاق حملتها «تجوال stc» استعدادا لفصل الصيف الواعد، والتي تتضمن العديد من المزايا الحصرية التي تمكن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من منصات stc الرقمية، لاسيما وأن خدمة « تجوال “stc تعد حاليًا واحدة من أكبر شبكات التجوال المنتشرة في جميع أنحاء العالم بتغطية تضم أكثر من 120 دولة حول العالم بالاضافة الى كونها الشبكة الوحيدة في الكويت التي لديها خدمات تجوال في جزيرة سيشيل.
وفي بيان لها، أشارت stc إلى أن رحلة العميل مع شبكاتها من الجيل الخامس 5G أصبحت أفضل الآن، حيث أصبح ممكناً الآن أن يقوم العملاء بالاشتراك وإدارة خدمات التجوال باستخدام موقع stc الإلكتروني وتطبيق mystc. وفي إطار استراتيجيتها للتحول الرقمي، قامت الشركة أيضًا بدمج ميزات جديدة تهدف إلى تسهيل بقاء العملاء على اتصال دائم، خاصة مع حلول موسم الصيف والسفر. واضافت stc العديد من الميزات لـ تجوال stc بهدف اثراء تجربة التجوال للعملاء حيث قامت بتطوير ميزة التفعيل المرن والتجديد التلقائي بالاضافة الى تصميم خدمات التجوال الاضافية ليتمتع العميل بتواصل بلا انقطاع طوال سفره. وسيستمتع العملاء أيضًا بباقات مرنة للتجوال من stc، حيث لن يتم فرض رسوم على العملاء المشتركين في الخدمة إلا لدى الوصول إلى وجهتهم.
يمكن للعملاء المشتركين في باقات التجوال أيضاً الاختيار من بين خيارين لسعة الانترنت بناءً على متطلبات السفر الخاصة بهم. فمن خلال الباقة الأولى التي يمكنهم الاشتراك بها مقابل 7 دنانير فقط والتي تمتد إلى 7 أيام سيتمتعوا بسعة تصل الى 2 جيجابايت للإنترنت يوميا حول العالم.
وللعملاء الذين يسافرون إلى الخارج لفترات أطول، تقدم stc باقة الـ 30 يومًا والتي تتيح 2 جيجابايت للإنترنت يوميا في مختلف دول العالم مقابل 25 دينارًا كويتيًا فقط. وكجزء من عروض باقات التجوال، يمكن للعملاء الاستفادة من مشاركة الانترنت مجاناً عبر hotspot، وكذلك تجديد باقاتهم عند الوصول إلى حد الاستهلاك اليومي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى