الرياضة

فاولر: رونالدو في مرمى النيران ويلقى معاملة غير عادلة

تحدث روبي فاولر، أسطورة ليفربول، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل مانشستر يونايتد هذا الصيف.
 وزعمت العديد من التقارير أن رونالدو طلب الرحيل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يشارك اليونايتد في الدوري الأوروبي.
 وقال فاولر، في مقاله بصحيفة «ميرور» البريطانية: «أنا معجب بكريستيانو وكل ما حققه، لكنه الآن في مرمى النيران في مانشستر يونايتد وأجد أن هذا غير عادل».
 وأضاف: «عندما عاد رونالدو لأولد ترافورد قدم دوره وسجل 24 هدفًا، لكن الفريق تفكك بسرعة كبيرة، وهو ليس خطأ كريستيانو بالتأكيد، رغم أن البعض سارع إلى توجيه أصابع الاتهام له».
 وواصل: «لقد سمعنا الرواية التي تقول إنه لا يضغط ولن يعود للدفاع.. رونالدو لم يكن يضغط على المدافعين قبل ذلك، حيث لم يكن هذا أسلوب لعبه، كما أنه لن يفعل لك ذلك في سن 37 عامًا».
وأكمل أسطورة ليفربول: «لقد فعل رونالدو ما وقع من أجله وهو تسجيل الأهداف. لقد خذله من حوله، وبالتأكيد لن أنتقده إذا أراد الرحيل واللعب في دوري أبطال أوروبا».
 وأردف: «في بعض الأحيان عندما تقترب من النهاية، فأنت تريد الحصول على أكبر المكاسب. ورونالدو لديه حب الذات، ودوري أبطال أوروبا أكثر شيء يعرفه على الإطلاق».
 واستطرد: «لا يمكنك إلقاء اللوم عليه لعدم سعادته بالتواجد في الدوري الأوروبي. هذا ليس ما وقع مع يونايتد من أجله. إذا تمكن من الحصول على فريق يلعب بدوري الأبطال، فسيتعين عليه أن يكون واقعيًا بشأن راتبه».
 وأتم: «لم يكن فشل يونايتد بالموسم الماضي خطأ رونالدو، ويزعجني أن يكون اللاعب دائمًا من يتعرض للانتقادات في هذه المواقف.. رونالدو يستحق ما هو أفضل من مانشستر يونايتد».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى