الرياضة

ماكمانامان: جيسوس سيكون المهاجم الرئيسي في الآرسنال

أكد ستيف ماكمانامان، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، أن جابرييل جيسوس المنضم إلى آرسنال على حساب غريميه في الدوري الإنكليزي توتنهام وتشيلسي هذا الصيف.
 ويعتقد ماكمانامان، أن إدراك جيسوس، لأنه سيكون المهاجم الرئيسي آرسنال، لعب دورا كبيرا في قرار اللاعب البرازيلي.
 ومع وصول إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز،وقت جيسوس في مانشستر سيتي قد انتهى، حيث فضا  الانتقال إلى مكان آخر للعب كرة القدم بشكل منتظم وكان الارسنال 
 وقال ماكمانامان في تصريحات لصحيفة «مترو»: «جيسوس أفضل مما يملكه آرسنال. ومانشستر سيتي سعيد بالسماح له بالرحيل، لأنهم أحضروا إيرلينج هالاند».
 وأضاف: «من الطبيعي أن يبدأ جيسوس في النظر إلى هالاند ويعتقد أن الوقت قد حان للمغادرة، لديه القدرة على الذهاب إلى آرسنال وأن يكون نجمه، انتقل ألكسندر لاكازيت وأعلم أنهم قد أعادوا التعاقد مع إيدي نكيتياه للتو، لكن من المحتمل أن يأتي جيسوس ويعرف أنه سيلعب كل أسبوع وأن مركز المهاجم ملكه.
وتابع: «توتنهام لم يكن خيارًا بالنسبة له، لأن لديهم هاري كين وهيونج مين سون اللذين قضيا موسمين رائعين معا، بالنسبة إلى تشيلسي».
وأوضح: «اعتمدً الأمر كله على ما إذا كان رحيم سترلينج سيحضر أم سيرحل روميلو لوكاكو، لكن لديهم عددًا كبيرًا من الأشخاص هناك، لذا فإن آرسنال هو الفريق الوحيد الذي ينادي، وبالطبع عمل «جيسوس» مع ميكيل أرتيتا، وهذا ربما ينسيه حقيقة أن الفريق لن يشارك في دوري الأبطال».
 ومنذ وصوله من فريق بالميراس البرازيلي في العام 2016، سجل جيسوس 95 هدفًا في 236 مباراة مع سيتي، وفاز بـ4 ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز.
 ويعتقد ماكمانامان أيضًا أن علاقة اللاعب الحالية مع المدرب أرتيتا، منذ عمل الأخير في مانشستر سيتي، ستسمح للمهاجم بالتطور إذا كان سينتقل إلى شمال لندن.
 وختم الجناح السابق لمانشستر سيتي: «عمل ميكيل أرتيتا معه من قبل، وسيكون المدرب الرئيسي، يمكنه الذهاب إلى هناك والارتياح مع شخص يعرفه بالفعل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى