الأولى

وزير الداخلية: التصدي بحزم لمروجي المخدرات… ولا تهاون في أمن البلاد إحباط محاولة تهريب 3 حاويات خمور عبر ميناء الشويخ

أعلنت وزارة الداخلية أمس إحباط محاولة تهريب ثلاث حاويات تحتوي على ما يقارب 18 ألف زجاجة من المواد المسكرة وضبط ستة متهمين حاولوا إدخالها إلى البلاد عبر ميناء الشويخ وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.
وقالت الوزارة إن رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد أشرف على فض احراز محاولة التهريب.
وأعرب الشيخ طلال الخالد وفق البيان عن شكره وتقديره لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة للجمارك على جهودهم الحثيثة في التصدي بحزم لمحاولات مروجي المواد المسكرة والمخدرات وبث سمومهم التي تستهدف أبناء المجتمع، داعيا إلى المزيد من بذل الجهود والمتابعة المستمرة والوقوف لهم بالمرصاد، مؤكدا انه «لا تهاون في أمن البلاد وأن القانون يطبق على الجميع دون استثناء».
وذكر البيان أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة للجمارك وجهت «ضربتين موجعتين» لمروجي المواد المسكرة عبر ضبطهما تلك الحاويات في ضبطيتين مختلفتين قادمة من احدى الدول وبداخلها عدد كبير من المواد المسكرة.
وأكد استمرار الجهود الأمنية في تطبيق القانون بكل حزم لمحاربة كل عمليات وأنواع التهريب وذلك حماية للمجتمع وحفاظا على أمن وأمان المواطنين.
• الشيخ طلال الخالد حضر الضبطيتين في ميناء الشويخ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى