المحليات

وزير الخارجية التقى نظيره الأردني على هامش الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة العربية في الجزائر

وزير خارجية الجزائر رحب بمشاركة الكويت

التقى وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح امس، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي وذلك على هامش اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته الـ31 في العاصمة الجزائر.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين واستعراض المواضيع والقضايا المطروحة في الاجتماع الوزاري والتنسيق المشترك حيالها دعما وتعزيزا لمسيرة العمل العربي المشترك وضمانا لانجاح أعمال القمة العربية.
وأعرب وزير خارجية الجمهورية الجزائرية الديموقراطية رمطان لعمامرة عن ترحيبه الخاص جدا بوزير خارجية الكويت الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وذلك خلال مشاركاته في اجتماعات وزراء الخارجية التحضيرية والتشاورية للقمة العربية الـ31 التي تستضيفها الجزائر.
وقال لعمامرة في كلمته خلال الاجتماع: «يسرني بداية أن أذكر على وجه الخصوص أخي وزميلي معالي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة الذي يشارك لأول مرة بهذه الصفة الوزارية في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية التحضيري لقمة قادتنا.. لقد شاهدناه خلال هذه الأيام واستمتعنا بحكمته وحنكته وبآرائه المستنيرة ونعتبر الزميل الفاضل إضافة مرحب فيها من قبل الجميع في أسرة وزراء الخارجية العرب».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى