الرياضة

أسينسيو يراوغ بشأن مستقبله مع ريال مدريد

راوغ ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، في حديثه حول اهتمام برشلونة بالتعاقد معه، وإمكانية ارتداء القميص الكتالوني، حيث ينتهي عقده مع الميرينغي بنهاية الموسم الحالي.
وقال أسينسيو، خلال تصريحاته لإذاعة «كوبي» الإسبانية: «كان لدي فرص للرحيل عن ريال مدريد، والآن توقيع عقد جديد مع النادي لا يعتمد علي فقط، بل هناك عوامل أخرى عديدة».
وأضاف: «آمل أن يحدث ذلك، ودائما كنت سعيدا هنا. الشائعات أمر طبيعي لأنني يمكنني التوقيع كلاعب حر لأي ناد في أشهر قليلة».
وعن رغبة برشلونة في ضمه، علق: «لا أعلم إذا يريدني برشلونة، فهناك الكثير من الشائعات، وهذا أمر طبيعي».
وبسؤاله إذا كان من المستحيل له اللعب في برشلونة، كشف: «لم أفكر أبدًا في المستقبل أو اللعب لبرشلونة، ولم أقيم الأمر، لذا لا أعرف، الآن لا يمكنني الإجابة».
ويبدو ان برشلونة مهتم بضم الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.
وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، هناك عدة عوامل تفسر اهتمام البارسا باللاعب، من أبرزها سنه وجودته، وقدرته على القيام بأدوار متنوعة.
هذا بالإضافة إلى حقيقة أن وكيل أعماله، خورخي مينديز، تجمعه علاقة جيدة جدا بالبلوغرانا.
ومن بين الأسباب أيضا وضع أسينسيو في ريال مدريد، حيث ينقضي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديده حتى الآن، الأمر الذي زاد التكهنات حول إمكانية رحيله.
لكن موسم الانتقالات الصيفي انتهى، ولم يرحل صاحب الـ26 عاما، بعدما ترددت شائعات حول اهتمام عدة أنديه بضمه، مثل ميلان وآرسنال ونيوكاسل يونايتد.
وفي الموسم الحالي، لم يتحسن وضع أسينسيو في قلعة سانتياجو بيرنابيو، ولا حتى بعد فشل التوقيع مع كيليان مبابي، وغياب كريم بنزيما المؤقت بسبب الإصابة، وذلك في ظل تألق فينيسيوس جونيور ورودريغو وفيدي فالفيردي.
وتوهج أسينسيو خلال مشاركته الأخيرة أوروبيًا، أمام لايبزيغ الألماني، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية بيسراه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى